وصفة العروس الطبيعية لتعطير الجسم وجعل رائحته زكية طيلة الأسبوع

التجميل
306.4K
0



وصفة العروس الطبيعية، من منا لا ترغب في الحصول عليها واستعمالها لجعل جسمها معطرا وبرائحة زكية تدوم أزيد من 6 أيام، دون الحاجة لاستعمال المواد الكيماوية، طبعا كلنا نتمنى هذا الأمر، وهو ليس من الأمور المستحيلة أو الصعبة، بل يمكن لكل فتاة أو امرأة بصفة عامة أن تحضري هذه الوصفة في البيت بمكونات بسيطة وطبيعية متوفرة في كل بيت، لتحصل على رائحة زكية مميزة تدوم طويلا وتقضي على رائحة العرق الكريهة، التي عادة ما تسبب الإحراج للجميع.

ومن خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقترح عليك سيدتي مجموعة من الوصفات الطبيعية المميزة المجربة والمضمونة، في القضاء على رائحة العرق واختفاءها لمدة أسبوع، بعيدا عن استعمال جميع المواد التي تسبب الكثير من الأعراض الصحية، وهذه الوصفات الطبيعية ينصح بها وباللجوء إلى استعمالها، لكونها تحتوي فقط على مكونات بسيطة وطبيعية وغير مضرة، فلا تترددي في الاستمتاع بجاذبية ساحرة تميزك عن الآخرين.

لوشن مرطب للجسم الو سموث من فازلين بنعومة الالوفيرا- سعة 200 مل

وصفة العروس الطبيعية باستعمال المسك:

وصفة العروس الطبيعية لتعطير الجسم وجعل رائحته زكية طيلة الأسبوع

استعمال الجاوي

تعطير الجسم بالرائحة الزكية والعطرة من الأشياء المهمة جدا والتي تدل على أن المرأة نظيفة وتهتم بنظافة جسمها وأناقته وعطرها الفواح وتسعى دائما إلى تحقيق ذلك ما يجعلها تستعمل العطور ومزيلات العرق التي لا تدوم طويلا، لهذا أحضرنا لك الحل في وصفة العروس الطبيعية التي يمكنك تحضيرها بنفسك في البيت باستعمال مواد طبيعية.

ستحتاجين إلى ملعقة من الجاوي الأبيض  وملعقة من الشبة المطحونة و ملعقتين من ماء الورد وكمية مناسبة من زيت الأطفال جونسون  وملعقة من المسك الطبيعي الأبيض المطحون  وملعقة من أي كريم مرطب للجسم ، بعدها قومي سيدتي بخلط المكونات كلها إلى أن تتجانس تماما ثم ضعيها في علبة وقومي بدهن جسمك بهذا الخلط بعد الاستحمام وتنشيف الجسم ثم ارتدي ملابسك هذه الوصفة تعمل على إزالة رائحة العرق الكريهة والحفاظ على رائحة الجسم عطرة وزكية طيلة الأسبوع دون تجديدها.




بلسم زبدة الكاكاو بتركيبة زبدة الكاكاو بالمرز لعلامات التمدد والعناية بالبشرة أثناء الحمل | 4.4 أونصة (عبوة من 3 قطع)

وصفة العروس الطبيعية باستعمال زيت عطري:

وصفة العروس الطبيعية لتعطير الجسم وجعل رائحته زكية طيلة الأسبوع

استعمال يت عطري

لقد جلبنا لك عزيزتي القارئة وصفة بسيطة وفعالة لإزالة رائحة العرق الكريهة بسرعة، جربيها وسوف تلاحظين النتيجة، وهي وصفة العروس الطبيعية المميزة التي يمكنك تحضيرها من مكونات طبيعية بسيطة تجعلك سيدتي تستغنين من العطور والمواد الكيماوية المضرة، ولا تقربيها، وهي وصفة تستطعين تحضيرها في البيت بسهولة.

ستحتاجين إلى  وزيت جونسون للأطفال، والقليل من الكريم بعدها نفرك الإبطين جيدا بالليمون حتى تصبح المنطقة مبللة ونتركه حتى يجف بعد ذلك نضع القليل من الخليط  وندهن بها الإبطين جيدا، تكرر هذه العملية بانتظام للحصول على نتيجة مرضية.

كريم مبيض للمناطق الحساسة بخلاصة الكولاجين من دكتور راشيل – 100 مل

وصفة العروس الطبيعية باستعمال الشب المطحون:

وصفة العروس الطبيعية لتعطير الجسم وجعل رائحته زكية طيلة الأسبوع

استعمال الشبة

رائحة العرق في الجسم من الأمور التي يكرهها الجميع خاصة المرأة التي تهتم بنفسها وشكلها وجسمها وأناقتها، هذا ما يجعلها تعتمد على المستحضرات والكريمات التجميلية للقضاء على تلك الرائحة التي تزداد مع ارتفاع درجة الحرارة، لكن هنا إليك الحل في وصفة العروس الطبيعية التي يمكنك تحضيرها بنفسك والتخلص من رائحة العرق الكريهة لأزيد من 6 أيام متواصلة.

ستحتاجين إلى ملعقة من الشبة المطحونة وقطرات من أي زيت عطري  وملعقة من كريم مرطب، بعدها اخلطي المكونات كلها إلى أن تتجانس ثم ضعيها في علبة ويمكنك تطبيقها سيدتي على جسمك لا سيما تحت الإبطين النظيف فهي تعمل على إزالة الرائحة الكريهة وتبقى مدة تصل إلى أسبوع دون تجديدها.

لوشن بخلاصة البابايا كلامنسي الاخضر، 350 مل

نصيحة مهمة:

تعطير الجسم من الأمور المهمة جدا لدى النساء والحصول على تلك الرائحة الزكية التي تدوم طويلا من الضروري جدا لدى الأنثى بصفة عامة، لهذا دائما ما نختار أن نقترح عليك الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة في الحصول على نتيجة ايجابية ورائعة، والتي تحقق لك سيدتي ما تطمحين إليه، وهو جسم معطر بدون رائحة عرق كريهة تفقدك الثقة في نفسك، المهم الاهتمام بنظافة الجسم قبل تطبيق الوصفة.





تعليقات الفيسبوك