خلطة العروس السحرية للتبييض تجعل الجسم ناصع البياض كالشمعة

التجميل
303.2K
0



خلطة العروس السحرية للتبييض لن تستغني عنها بعد أن تجربيها، فهي وصفة مثالية جدا في تبييض الجسم وتفتيحه وجعله كالشمعة، فعادة ما يبهت لون الجسم مع التعرض المستمر للعوامل البيئية المختلفة، ما بين حرارة الشمس وبرودة الرياح والمواد الكيميائية المختلفة الموجودة في الكريمات والشامبوهات، حيث تلجأ العديد من الفتيات إلى استخدام خلطات تبيض الجسم، والتي تعمل على تفتيح لون الجسم وتنعيمه، خاصة عند اقتراب موعد حفلة أو مناسبة مميزة كالخطبة أو الزواج.

لهذا نحضر لك سيدتي من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” هذه المجموعة المميزة من الوصفات الطبيعية التي ستحقق حلمك في الحصول على جسم ناصع البياض وناعم وخالي من البقع، كما أنها من الوصفات المثالية أيضا التي تقضي على تلك التصبغات القديمة والجديدة، وتجعلك كالعروس، فلا تترددي في تطبيقها واعتمادها.

بيوديرما فوتودرم جل كريم بعد التعرض للشمس 500 مل

أولا – خلطة العروس السحرية للتبييض باستعمال اللفت:

خلطة العروس السحرية للتبييض تجعل الجسم ناصع البياض كالشمعة

تبييض الجسم

تعتبر خلطة العروس السحرية للتبييض من أقوى الوصفات الطبيعية الجبارة التي يمكن لكل فتاة مقبلة على الزواج، وحتى إن لم تكن مقبلة على ذلك، فيمكنها أن تعتمدها لكونها من الوصفات المثالية الجبارة في تبييض الجسم والقضاء على كل التصبغات والبقع وكل ما يصيب الجسم من الشوائب، خاصة أنها ذات مكونات طبيعية، والتي نقدمها هنا معنا.

ستحتاجين إلى نصف كيلو لفت أبيض ونصف عبوة ماء الزهر وبكيت من غسول الجسم الأبيض وعلبة كريم متوسطة الحجم، ويفضل اختيار النوع المعتاد استعماله على الجسم وماء ساخن، وستحتاجين إلى قدر معدني متوسط الحجم وسكين ثم مصفاة وخلاط كهربائي ووعاء بلاستيكي متوسط الحجم وملعقة خشبية، وبعدها تغسل ثمار اللفت جيداً وتقطع إلى أحجام صغيرة. تسكب المياه الساخنة في القدر المعدني ويوضع على نار متوسطة ، تضاف قطع اللفت إلى المياه الساخنة.




ثم تترك فيه حتى تسلق وتلين. تصفى قطع اللفت من المياه ثم توضع في الخلاط الكهربائي، وتضرب جيدا حتى تتحول إلى هرس ناعم.يسكب هرس اللفت في الوعاء البلاستيكي، ويضاف إليه الغسول الأبيض، و يقلب الغسول الأبيض مع هرس اللفت باستخدام الملعقة الخشبية حتى ينسجما بالكامل.

كريم اساس للحماية العالية من اشعة الشمس بدرجة اس بي اف 50 للنساء من نوكس، 50 مل

ثانيا – خلطة العروس السحرية للتبييض باستعمال الصابون:

الكثير من النساء يرغبن في الحصول على جسم ناصع البياض وكله أنوثة وجمالية، لا يشوبه أي شيء من البقع الداكنة أو التصبغات أو حتى الجلد القشور، ولتحقيق ذلك يمكنك سيدتي تطبيق هذه الوصفة الجبارة التي تعطي نتائج مثالية من أول مرة، وهي خلطة العروس السحرية للتبييض.

ستحتاجين إلى ملعقتين كبيرتين من صابون طبيعي بدون رائحة و مبشور وملعقة كبيرة من بودرة الحليب القليل من الحليب السائل أو الماء العادي حوالي ملعقة ونصف، وقومي بمزج جميع المكونات جيدا حتى تحصلين على قوام كريمي ثم بعدها ضعيه على يديك أو أي منطقة تريدين تفتيحها في جسمك وغطيها ببلاستيك غذائي واتركيه لمدة نصف ساعة ثم اغسليه بعدها سوف تلاحظين بياض وصفاء من أول استعمال .

محلول الكافيين من ذا اورديناري 5% + ايبيغالوكاتشين غالاتي (يقلل من ظهور تصبغ محيط العين والانتفاخ)

ثالثا – خلطة العروس السحرية للتبييض باستعمال الغاسول:

خلطة العروس السحرية للتبييض تجعل الجسم ناصع البياض كالشمعة

توريد الجسم

تبييض الجسم ونعومته لمسة ترغب فيها كل النساء إذ أن صفاء الجسم وتوحيد لونه من الأمور التي يمكن تحقيقها باعتماد وصفة طبيعية فقط دون الحاجة للكثير من الكريمات وغيرها وهي الوصفة التي تقدمها لك سيدتي وهي عبارة عن خلطة العروس السحرية للتبييض.

ستحتاجين إلى كوبين من الحليب السائل وكوب من ماء الورد وصابونة خاصة بالجسم يمكن استعمال دوف و3 ملاعق من الغاسول الأبيض، بعدها ضعي الحليب في إناء على نار هادئة ثم أضيفي له الصابون وباقي المكونات وحركيها جيدا إلى أن تتجانس المكونات وتصبح مثل كريم ثم اتركي الخليط إلى أن يبرد بعدها ضعيه في إناء واستخدمي منه كمية على جسمك قبل الذهاب إلى الحمام مرتين في الشهر.

نظام ايفاكلار لعلاج حب الشباب في 3 خطوات من لا روش بوزيه، مكون من غسول جل دوائي ومحلول تنقية الوجه وايفاكلار ديو لمدة شهرين

نصيحة مهمة:

تحلم الكثير من الفتيات بالحصول على جسم أبيض موحد اللون، للاستمتاع في فصل الصيف دون الخوف من أي حروق أو التهابات جلدية تعتم لون الجلد، وإن لون الجسم الداكن ينتج عن التعرض لأشعة الشمس، أو بسبب بعض الحالات الطبية، أو التلوث البيئي، أو جفاف الجلد، أو التوتر والإجهاد، أو كثرة استخدام مستحضرات التجميل التي تحتوي على نسبة عالية من المركبات الكيميائية، فللحصول على نتيجة فعالة ومميزة ما عليك سوى المداومة على الوصفة.

 

 





تعليقات الفيسبوك