مزيل العرق الطبيعي الذي سيفاجئك في إزالة رائحة العرق لأكثر من أسبوع

التجميل
313.3K
0



مزيل العرق الطبيعي من أكثر المكونات التي ترغب المرأة في الحصول عليها في كل الأوقات، وهو من بين المواد التي تعمل بشكل كبير في التخلص من الروائح الكريهة، لا سيما أن رائحة العرق تعتبر مكروها لدى الجميع ، رغم أنها أمرا طبيعيا وحاصلا على الكثير من الاهتمام في مجتمعنا، ومن أجل التحكم في هذه الروائح، يعتمد الكثيرون على مزيلات العرق التجارية التي تحتوي على مكونات كيميائية قوية، ولكن ماذا لو كنت تبحث عن بديل طبيعي يكون فعالا في التحكم في رائحة العرق دون تعريض البشرة للمواد الكيميائية القاسية؟

في هذا المقال، الذي نقترحه عليك من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” التي دائما ما تقترح عليك مجموعة من الوصفات الطبيعية، سنتعرف على بعض المكونات الطبيعية التي يمكن استخدامها لصنع مزيلات عرق طبيعية، سنستكشف فوائد هذه المكونات وكيفية استخدامها بطرق بسيطة وفعالة. سواء كنت تبحث عن بدائل طبيعية للمنتجات التجارية أو ترغب في تجربة العناية بالجسم بشكل أكثر صحة وطبيعية، ستجد في هذا المقال معلومات قيمة ونصائح مفيدة.

BRO MASK التبريد أقنعة العين للالهالات السوداء والانتفاخ | مكافحة الشيخوخة هيدروجيل العين تصحيح مجموعة ث / Bakuchiol، الشاي الأخضر، حمض الهيالورونيك، تحلل الكولاجين، الكافيين، نياكيناميدي / فيتامين B

أولا – مزيل العرق الطبيعي بخلاصة الليمون:

مزيل العرق الطبيعي الذي سيفاجئك في إزالة رائحة العرق لأكثر من أسبوع

خلاصة الليمون

مزيل العرق الطبيعي يلعب دورا هاما في التحكم في رائحة الجسم وامتصاص العرق، وهو يعمل في الحفاظ على جفاف الإبطين ومناطق أخرى من الجسم، إضافة إلى التحكم في الرائحة، إذ يحتوي العرق على بكتيريا تسبب الروائح غير المستحبة، ومعظم مزيلات العرق  تحتوي على مضادات للبكتيريا ومواد معطرة طبيعية تقلل من نمو البكتيريا وتساعد في التحكم في الرائحة، ومن بينها هذه الوصفة التي نقترحها عليك سيدتي.

ستحتاجين لتحضير هذه الوصفة إلى مزج ملعقة صغيرة من عصير الليمون مع ملعقة صغيرة من البيكنج صودا حتى تتكون معجونا، ثم ضعي هذا المعجون تحت إبطيكِ واتركيه لمدة 10-15 دقيقة، ثم اشطفي المنطقة بالماء الدافئ، و يمكنك استخدام هذه الوصفة مرة واحدة يوميا، سترين أنها ستعمل بقوة كبيرة على القضاء على رائحة العرق الكريهة لمدة أسبوع وأكثر دون تجديدها.




لوشن للجسم ريبير اند كير للبشرة الجافة جدًا من نيفيا، 400 مل، عبوة من قطعتين

ثانيا – مزيل العرق الطبيعي بخلاصة زهرة اللافندر:

مزيل العرق الطبيعي الذي سيفاجئك في إزالة رائحة العرق لأكثر من أسبوع

خلاصة اللافندر

مزيل العرق الطبيعي عادة ما يكون خاليا من المواد الكيميائية القاسية والضارة الموجودة في بعض مزيلات العرق التجارية، وهذا يجعلها خيارا أكثر صحة وأمانا للاستخدام اليومي، لهذا دائما ما نقترح عليكم من خلال وصفاتنا مجموعة من المكونات الطبيعية التي تدخل في تحضير الوصفات الطبيعية الممتازة والناجحة ومن بينها هذه الوصفة التي نقترحها عليكم والتي تعمل بقوة في التخلص من رائحة العرق الكريهة.

ستحتاجين في الوصفة إلى أن تخلطي بضع قطرات من زيت زهرة اللافندر مع ماء دافئ، ثم ضعي المزيج في بخاخ وخدي منه القليل وامسحي بهذا المزيج تحت إبطيكِ باستخدام قطعة قطنية نظيفة، ثم اتركيه حتى يجف على الجلد، ويمكنك استخدام هذه الوصفة مرتين يوميا، فهذه الوصفة البسيطة تعمل في القضاء وإزالة رائعة العرق الكريهة ومنح جسمك انتعاشا ورائحة زكية تدوم طويلا.

لوشن حليبي للجسم من يوكو، 400 مل

ثالثا – مزيل العرق الطبيعي بخلاصة خل التفاح:

مزيل العرق الطبيعي الذي سيفاجئك في إزالة رائحة العرق لأكثر من أسبوع

خلاصة خل التفاح

لا يختلف اثنان على أن مزيل العرق الطبيعي يبقى من المواد المهمة التي يجب أن يتوفر عليها الجميع ليس النساء فقط، بل حتى الرجال، إذ أن هذه المواد تعمل على التخلص من الروائح الكريهة خاصة رائحة العرق التي تكون كثيفة في فصل الصيف، و بعض المكونات الطبيعية في مزيلات العرق قد تساعد في تهدئة وتلطيف البشرة بعد استخدامها، وذلك بفضل خصائصها المهدئة والمضادة للالتهابات، وهنا نقدم لك واحدا منها ويمكنك تحضيره في البيت.

ستحتاجين لتحضير هذه الوصفة إلى مزج ملعقة كبيرة من خل التفاح مع كوب من الماء، بعدها اخلطي المكونين جيدا، ثم امسحي هذا المزيج على إبطيك باستخدام قطعة قطنية، ثم اتركيه لمدة 5-10 دقائق قبل شطفه بالماء الفاتر، ويمكنك استخدام هذه الوصفة مرتين يوميا، فهي فعالة في منح جسمك انتعاشا ملحوظا كما أنها تقضي على رائحة العرق الكريهة.

منظف الوجه اليدوي من رويس، فرشاة تدليك سيليكون للعناية ببشرة الوجه

نصيحة مهمة:

يمكن القول أن مزيلات العرق الطبيعية توفر بديلا صحيا وطبيعيا للمزيلات التجارية المحتوية على مواد كيميائية قد تكون ضارة، وتعتمد فعالية هذه المزيلات على تركيبتها وتوافر المكونات المناسبة لكل شخص، وإذا كنت ترغبين في استخدامه يجب أن تكوني مستعدة لتجربة مختلف الوصفات واختيار ما يناسبك بشكل أفضل منها.

وعند استخدام هذا المكون يجب أن تتذكري أنه قد يكون له تأثير مختلف على الأشخاص المختلفين، وقد تحتاجين إلى تجربة وقت لتحديد ما إذا كانت الوصفة تعمل بشكل جيد لك، أم لا ، كما يجب مراعاة أي تهيج أو تفاعل جلدي قد يحدث والتوقف عن استخدامه إذا كانت تظهر أي أعراض سلبية.

أخيرا، الحفاظ على نظافة الجسم والاهتمام بصحة الجلد هما أيضا جوانب مهمة للتحكم في رائحة العرق. واستخدام الملابس النظيفة واتبع نظاما صحيا ومتوازنا أمر مهم لتعزيز رائحة جسم صحية ومنع رائحة العرق غير المستحبة.





تعليقات الفيسبوك