مشروبات على معدة فارغة لنسف دهون البطن

صحتك
8.8M
0



هناك مشروبات على معدة فارغة، تساعدك على التخلص من دهون البطن أو المعروفة باسم الدهون الحشوية، التي تضيف بضع كيلوجرامات زائدة على الوزن العام، كما أنها تجعل مظهر البطن غير مستساغ ومؤرق للكثيرات، اختاري سيدتي مشروبك المفضل، ثم تناوليه على الريق صباحاً، حتى تفقد دهون بطنك بسهولة، بداية يومك تفرق كثيراً في صحتك، على سبيل المثال تناول كوب من الماء الدافئ صباحاً يحسن الهضم ويفقد الوزن، كما إنه يحسن من الصحة النفسية والعقلية.

تابعي حسابات مجلة المرأة العربية الرسمية تويتر، فيس بوك، لينكدن، انستغرام وتلغرام، يمكنك تحميل تطبيق المجلة من خلال هذا الرابط.

مشروبات على معدة فارغة لنسف دهون البطن

  • ماء بذور الحلبة على معدة فارغة للقضاء على دهون البطن.
  • ماء الشمر للتخلص من الدهون الحشوية.
  • مشروب القرفة على الريق لبطن مسطحة دون دهون.
  • عصير الأملا والماء الدافئ للتخلص من دهون منطقة البطن.
  • ماء الزنجبيل لبطن خالية من الدهون.
  • الليمون والعسل على معدة فارغة لبطن مسطحة.

ماء بذور الحلبة على معدة فارغة للقضاء على دهون البطن: من أفضل مشروبات على معدة فارغة لنسف الدهون، هو ماء بذور الحلبة الذي يساعدك على التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن، اصنعي المشروب بنقع ملعقة واحدة فقط من الحلبة في كوب من الماء، طوال الليل.

ماء الشمر للتخلص من الدهون الحشوية: تعالج بذور الشمر مشكلات المعدة مثل الانتفاخات وعسر الهضم، ذلك لغناه بالألياف الصحية، مضادات الأكسدة والمعادن، مشروب الشمر الدافئ يساعدك على الشعور بالشبع لفترات طويلة من الوقت، مشروب الشمر يحرق الدهون وينقي الجسم من السموم، تناولي ماء الشمر على معدة فارغة، وبالتالي تحصلين على بطن مسطحة خالية من الدهون في فترة قليلة للغاية.

مشروب القرفة على الريق لبطن مسطحة دون دهون: على كمية من الماء المغلي نضع أعواد القرفة أو نضيف كمية بسيطة من بودرة القرفة، ثم تناولي المشروب على معدة فارغة في الصباح بعد أن يصبح دافئاً، وبالتالي تتحسن عملية الأيض أو التمثيل الغذائي في الجسم، ثم تفقدين الوزن بسهولة وتحصلين على بطن خالية من الدهون، ومن فوائد مشروب القرفة أيضاً هو التحكم في مستويات الانسولين في الدم.

عصير الأملا والماء الدافئ للتخلص من دهون منطقة البطن: مشروب عصير الأملا والماء الدافئ، يحمي من أمراض القلب، يعزز من عملية الهضم، كما أن تناوله على معدة فارغة، يسرع من عملية فقدان دهون البطن الحشوية، ليس ذلك فقط بل يعزز المشروب من صحة الأمعاء والجهاز الهضمي، يصنع المشروب من طحن أوراق الأملا والكاري، ثم نضيف كوب من الماء الفاتر، ثم نتناوله على معدة فارغة في الصباح.




ماء الزنجبيل لبطن خالية من الدهون: من المشروبات المفيدة لنسف دهون البطن، إذا تناولناها على معدة فارغة، هو ماء الزنجبيل الذي يسرع من عملية الأيض، ويحسن من عملية الهضم، كما إنه يلعب دوراً هاماً في فقدان دهون البطن المزعجة، استمري في احتساء شاي أو ماء الزنجبيل يومياً على الريق، ثم احصلي على بطن مسطحة.

الليمون والعسل على معدة فارغة لبطن مسطحة: يفيد مشروب الليمون والعسل في التخلص من دهون البطن، كما أن هذا المشروب غني بمضادات الأكسدة، وبالتالي ينقي الجسم من السموم، بالإضافة إلى أنه يسرع عملية الحرق.

فوائد شرب الماء والسوائل على الريق

  • تناول الماء ومشروبات على معدة فارغة قبل وجبة الإفطار، يحد من عدد السعرات الحرارية الداخلة للجسم.
  • تناول المشروبات الدافئة على الريق يمد الجسم بالطاقة ويجعله يشعر بالشبع لفترات طويلة.
  • كما إنها تساعد على فقدان الوزن الزائد وتنسف دهون البطن.
  • تساعد المشروبات الدافئة في تخلص الجسم من السموم.
  • من فوائدها أيضاً تحسن صحة الجهاز الهضمي وتعزيز الصحة العقلية والنفسية..




تعليقات الفيسبوك