بذور اليقطين المعجزة في علاج تساقط الشعر وتقويته وزيادة طوله

شعرك
239.5K
0



بذور اليقطين المعجزة التي ستدهشك اليوم، فعالة بشكل كبير في تقوية الشعر وتكثيفه وعلاج مشكلة التساقط التي تعاني منها الكثير من النساء، وهذه المشكلة ليست مقتصرة على النساء وحدهن فقط بل حتى على الرجال، ويمكن التخلص منها بسهولة والقضاء عليها، إذ أن العلاج الذي يحقق ذلك متوفر الآن في بذور طبيعية معجزة.

يمكنك سيدتي أن تتخلصي من تساقط الشعر وأيضا يمكن لشعرك أن يصبح كثيفا وقويا وحتى الفراغات ستختفي في ظل وجود هذه الحلول الطبيعية التي نقترحها عليك، والمتمثلة في الوصفات الطبيعية التي يوصي بها الخبراء في الطب البديل وأيضا التي يوصي بها الخبراء في التجميل الطبيعي فكل ما عليك فعله هو تطبيق الخلطة التي ستحضرينها من هذه البذور لنتيجة رائعة.

وحتى نقربك سيدتي من هذه الحلول المميزة التي تمت تجربتها من قبل، نقترح عليك من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية”، مجموعة من الوصفات الطبيعية التي يمكنك الاختيار منها حسب المتوفر لديك، وهي وصفات اقتصادية بسيطة متوفرة في كل بيت، خاصة أنها مشتركة في مكون واحد وهو بذور الحبة السوداء الفعالة في تقوية الشعر.

إيرايبا مجموعة أولويز بيوتيفول هيرالعناية بالألوان نباتي وغني بالمكونات الطبيعية. خاصة للشعر المصبوغ. شامبو 250 مل, قناع 250 مل, بلسم يترك على الشعر 200 مل

أولا – بذور اليقطين المعجزة لتقوية الشعر وتكثيفه طبيعيا:

بذور اليقطين المعجزة في علاج تساقط الشعر وتقويته وزيادة طوله

تقوية الشعر طبيعيا

تكثيف الشعر من الأمور المهمة التي تسعى إليها كل امرأة وترغب في تحقيق إذ أن نصف جمال المرأة هو شعرها لهذا نقترح عليك وصفة جبارة وقوية من مكونات طبيعية تحول شعرك إلى كثيف في مدة لا تتجاوز الشهر، وهي وصفة مجربة ومضمونة وذات فاعلية كبيرة في التخلص من مشاكل الشعر بشكل نهائي، ها بالإضافة إلى أنها اقتصادية مائة في المائة وتحتوي على البذور الطبيعية المعجزة التي تعطيك النتيجة التي تبحثين عنها في كل وقت.




ستحتاجين في هذه الوصفة إلى لتر من زيت الخردل و3 ملاعق من بذور اليقطين البيضاء المجففة والمطحونة، إضافة إلى ملعقتين من الحبة السوداء، بعدها امزجي زيت الخردل ببذور الحلبة والحبة السوداء، ضعيهما على نار هادئة لمدة 15 دقيقة، حتى يتحول لون بذور الحلبة إلى اللون الأسود، ويتحول لون الزيت من اللون الذهبي إلى البني الداكن، ارفعي الإناء من على النار، اتركيه جانبا لمدة 15 دقيقة حتى يبرد الزيت تماما، قومي بتصفية الزيت و ضعي الخليط في قنينة زجاجية.

قبل الاستحمام بيوم واحد، ادهني فروة شعرك بالزيت المحصل عليه، دلكيه جيدا حتى يمتص الزيت، ثم قومي بتغطية رأسك بغطاء الحمام، اشطفيه وقت الاستحمام جيدا، داومي على هذه الوصفة كلما أردت الاستحمام، وستنبهرين بالنتيجة، فهذه الوصفة مجربة ومضمونة وتم شكرها من قبل الكثير من النساء، فلا تترددي في تطبيقها أنت أيضا.

شامبو صبغة للشعر من مكونات عشبية طبيعية، صبغة متعددة الالوان للرجال والنساء 3 في 1، لون نباتي 500 مل، كستنائي

ثانيا – بذور اليقطين المعجزة في ملء فراغات الشعر:

بذور اليقطين المعجزة في علاج تساقط الشعر وتقويته وزيادة طوله

زيادة طول الشعر

الصلع النسائي أسبابه كثيرة لكن الشائع هو سوء التغذية ، التقدم في السن و مشاكل جلدية ، لهذا جلبنا لك سيدتي في هذا المقال طريقة بسيطة لإنبات الفراغات في فروة الرأس و التخلص من الصلع النسائي جربيها لن تندمي عليها فهي وصفة من البذور الطبيعية المعجزة التي تعمل بفضل مكونات الممزوجة على تقوية الشعر وملء الفراغات وعلاج الصلح مهما كان نوعه، إذ أنها وصفة طبيعية ومن التراث القديم وتعطي نتائج جبارة .

ستحتاجين في الوصفة إلى ملعقة كبيرة الحبة السوداء المطحونة و ملعقة كبيرة من الزعتر الجاف والمطحون وملعقة من الأزير المطحون أو إكليل الجبل، و كوبين من زيت الزيتون وملعقة من بذور اليقطين المجففة والمطحونة، بعدها نمزج المكونات إلى أن نحصل على خليط ثم نضعه في قنينة ونتركه مدة يومين قبل الشروع في الاستعمال على فروة الرأس بساعتين قبل الشطف أو الاستحمام هذه الوصفة قوية جدا في تكثيف الشعر وعلاج التساقط .

زيت دراي ريميدي للترطيب اليومي من افيدا، 1.0 اونصة سائلة

ثالثا – بذور اليقطين المعجزة في تقوية الشعر وعلاج التساقط:

الشعر يتطلب من المرأة العناية الكافية حتى يبرز بجماله الذي يعد نصف جمال المرأة، وهذا الأمر لا يتعلق فقط بمدى طوله وإنما بمدى كثافته وقوته وحتى لمعانه الذي يعتبر مهما جدا، لهذا نقترح عليك الوصفة الجبارة القديمة الخاصة بالجدات والتي تتكون من البذور الطبيعية المعجزة التي تعطي نتيجة فعالة للشعر، وهي بذور الحبة السوداء التي تمنحك شعرا بكل هذه المواصفات.

قومي فقط بطحن كمية من الزعتر الجاف وكمية من الخزامى الجافة وكمية من قشور البصل الجافة وملعقتين كبيرتين من بذور اليقطين، مع كمية من قشور الموز الجافة وأضيفي لها كمية من زيت الزيتون والقليل من زيت الخروع وقبل الذهاب للحمام قومي بملء شعرك بهذا الخليط جيدا من الجذور إلى الأطراف والبسي قناعا ثم اتركي الخلطة عليه مدة ساعتين إلى 3 ساعات وبعدها اشطفي مع تكرار هذه الوصفة على الأقل مرتين في الأسبوع سترين نتيجة مميزة جدا.

بديل زيت الفيف كيراتين ستريت من لوريال باريس، 300 مل

نصيحة مهمة:

عندما ترين أن شعرك أصبح خفيفا وفاقدا لقوته وكثافته، لا تهملي الأمر ولا تجعلي منه أمرا بسيطا، إذ أن الشعر الذي يتساقط دون أن نقوم بعلاج المشكل من الجذور، يؤدي إلى الكثير من العواقب التي تظهر نتيجتها عكسية فيما، لهذا دائما ما نقدم لك الحلول المتمثلة في الوصفات الطبيعية التي يمكنك اعتمادها والاختيار منها حسب ما ترينه مناسبا لك، وطبقيها وداومي عليها لنتائج أفضل.





تعليقات الفيسبوك