شعر الجسم الزائد لن يبقى له أثر بعد أن تجربي هذا القناع الخيالي الفعال

التجميل
319.7K
0



شعر الجسم الزائد من الأمور التي تفقد المرأة الثقة في نفسها وتجعلها غير راضية على مظهرها، لكن دائما ما يوجد حل لكل مشكلة، فهناك من يتجه إلى استعمال الحلاوة المصنوعة في البيت من مواد طبيعية في إزالة الشعر، وهناك من يتجه إلى شراءها جاهزة من محلات بيع مستحضرات التجميل، وهناك النوع الثالث الذي يختار الذهاب لصالونات التجميل من أجل إزالة الشعر لدى المختصين في هذا المجال، كما أن هناك من يعتمد الليزر لإزالته والتخلص منه لفترة طويلة.

كل هذه اختيارات عادية ويمكن للمرأة أن تختار المناسب لها منها، لكن إذا قلت لك سيدتي أن هناك نوع آخر من الحلول في إزالة الشعر الزائد من الجسم والقضاء عليه، بطرق طبيعية دون الشعور بالألم، هل ستصدقينني؟ نعم هذا صحيح فهناك عدد مهم من الوصفات الطبيعية التي يمكنك اعتمادها للتخلص من الشعر الزائد، والتي نقترحها عليك من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” وهي وصفات مجربة ومضمونة وذات نتائج مثالية رائعة.

لوشن العناية الفائقة للجسم من جيرجينز، 400 مل

أولا – القهوة لإزالة شعر الجسم الزائد:

شعر الجسم الزائد لن يبقى له أثر بعد أن تجربي هذا القناع الخيالي الفعال

استعمال النشا

عادة ما يعتبر شعر الجسم الزائد من المشاكل التي تعاني منها كافة النساء ما يجعلهن  يبحثن عن الحلول الجذرية التي تخلصهن من هذه المشكلة دون الشعور بالألم أو الأوجاع المصاحبة لهذه العملية، لهذا نختار لك سيدتي دائما الأفضل في الوصفات الطبيعية للتخلص من المشاكل التي تشكل لك عائقا في حياتك التي تعتبر هذه واحدة منها وهي جبارة في القضاء على الشعر الزائد.

ستحتاجين في الوصفة إلى ملعقة من النشا ملعقة من القهوة سريعة الذوبان و بياض بيضة، بعدها اخلطي هذه المكونات ثم طبقيها على المنطقة التي ترغبين في إزالة الشعر منها واتركيها إلى أن تشعري أنها جفت تماما ثم قومي بفركها عكس اتجاه نمو الشعر وسترين انه سيزول دون أن تبذلي مجهودا أو تشعري بألم أو وجع مصاحب .




كريم العين من أولاي توتال إفكتس 7 في 1 كريم العين المتحول المضاد للشيخوخة 0.5 أوقية قد تختلف العبوة

ثانيا – وصفة الجيلاتين للقضاء على شعر الجسم الزائد:

شعر الجسم الزائد لن يبقى له أثر بعد أن تجربي هذا القناع الخيالي الفعال

استعمال القهوة

كل امرأة تريد أن تكون جميلة وناعمة وسلسة وبدون أي شعر على الوجه أو في الجسم ومع ذلك، عندما ينمو  شعر الجسم الزائد على الرقبة والذقن وأعلى الشفاه والخدين أو الجبين أو أي منطقة في الجسم  فهو يتسبب في التوتر وفقدان الثقة بالنفس للكثير من النساء، لهذا نقترح عليك الحل المجرب والمضمون في هذه الوصفة المثالية.

قومي بمزج الجيلاتين  والحليب والزيت العطري أو عصير الليمون والقهوة في حالة استخدام الميكروويف لمدة 15 ثانية، دعيه يبرد قليلا وطبقيه على وجهك وعلى أي منطقة ترغبين في إزالة الشعر منها و كوني حذرة وابتعدي على العينين والحواجب، ستستغرق الوصفة حوالي 10-15 دقيقة حتى تجف. ثم قشريه وستتخلصن من الشعر الزائد والرؤوس السوداء أيضا.

سيرافي الكريم المرطّب | ترطيب ل٤۸ ساعة للجسم و الوجه للبشرة الجافة إلى شديدة الجفاف مع حمض الهيالورونيك و السيراميد | خالي من العطور | ٤٥٤ ج

ثالثا – الفحم للتخلص من شعر الجسم الزائد نهائيا:

شعر الجسم الزائد لن يبقى له أثر بعد أن تجربي هذا القناع الخيالي الفعال

استعمال الفحم

تشكل إزالة شعر الجسم الزائد حاجة جمالية، ما يستدعي القيام بها، بالرغم مما تسببه من إزعاج، والملفت أن الكثير من جداتنا المسنات يتمتعن ببشرة ناعمة كالأطفال، خالية من الشعر، وهذا ما دفع بنا للبحث عن سر خلطات يستعملنها لإزالة الشعر نهائيا من تحت الإبطين، ونقدّمها لك، كي تطبقيها وتخبرينا بالنتيجة، وهي من الوصفات والحلول الطبيعية الممتازة في التخلص من هذه المشكلة التي تعتبر من أكثر المشاكل التي تعاني منها النساء.

في هذه الوصفة ومباشرة بعد إزالة الشعر من تحت الإبطين أو من أي منطقة في الجسم، خذي حفنة من رماد الفحم الطبيعي، وضعيها في هذه المنطقة لنصف ساعة، قد تشعرين بالقليل من الحرارة، ولكن اصبري، ثم اشطفي بالماء البارد، وامسحي المنطقة بماء الورد، وستتخلصين من شعر الإبط نهائيا، ننصحك بعدم استخدام الفحم الاصطناعي أو المستخدم للشيشة، لأنه سريع الاحتراق ويحتوي على مواد كيميائية، فقد يسبب اسوداد البشرة أو إصابتها بالثعلبة.

واقي شمس طبيعي بعامل وقاية من اشعة الشمس درجة 50 من ريف ريبير، امن ومقاوم للماء ومرطب وقابل للتحلل الحيوي مما يجعله صديق للبيئة، ضد انواع عديدة من الاشعة فوق البنفسجية كالفئة A وB 4 اونصة سائلة

نصيحة مهمة:

يمكنك سيدتي أن تجربي إحدى هذه الوصفات الطبيعية التي يمكنك أن تتخلصي بفضلها من الشعر الزائد وتحصلين على جسم ناعم وغاية في الجمالية والأنوثة، كل ما ستحتاجين إليه هو تطبيق إحدى الوصفات الطبيعية التي سترين أنها مناسبة لك، وطبقيها بخطواتها وداومي عليها لمدة، وسترين النتيجة التي ستحصلين عليها في النهاية نعومة فائقة وجاذبية خاصة .

 





تعليقات الفيسبوك