سلطة تخسرك الكثير من الوزن!!

صحتك
32K
0




سلطة تخسرك الكثير من الوزن!!

عزيزتي حواء، هل تعاني من الجوع الدائم،وهل عندما تحضرين عند تناول الوجبة تتناولين وجبة دسمة وبكميات كبيرة؟! هل تريدين التخلص من هذه العادة وترغبين بخسارة الوزن الزائد لديكي؟ مجلة المرآة العربية ستقدم لك هذه السلطة الرائعة التي ستغنيكِ عن التقيد بنظام غذائي لانها تعمل على حرق الدهون وايضاً على الإشباه فلن تلجأي بعد الان الى تناول الوجبات الدسمة،تابعي معنا مكونات هذه السلطة.. >

المقادير:

ملفوفة متوسّطة الحجم عدد 1

جزرة مقشّرة ومبشورة

عصير ليمون بمقدار حبّة واحدة

ملعقة صغيرة من النعناع اليابس، أو بعض الأوراق الخضراء




3 حبّات ثوم مدقوقة مع ملح قليل

حبّة صغيرة مقطّعة من الفليفلة الخضراء الحلوة

ملعقة صغيرة من زيت الزيتون

طريقة التحضير:

قطّعي الملفوف حسب الطريقة التي ترغبين بها وأضيفي إليه الجزر المبروش. بعدها، أفرمي أوراق النعناع كما الفليفلة الخضراء لقطع صغيرة، ثمّ دقّي الثوم وأضيفي إليه عصير الليمون. بعد مزج الثوم المهروس تماماً مع العصير، أسكبيه فوق خليط الخضار وقومي بتتبيل السلطة بكلّ من النعناع اليابس في حال توفّره وزيت الزيتون.

الإرشادات العامّة:

عند الجوع، تناولي هذه السلطة بالكميّة التي تريدينها خلال النهار، لخسارة الوزن بسرعة كبيرة. للنتيجة الأفضل، إستبدلي وجبة العشاء تماماً بصحن كبير منها. تناوليها أيضاً خلال وجبة الغداء، ولكن إحرصي على تزويد جسمكِ بمصدر من البروتينات الخالية من الدهون أيضاً مثل اللحوم الحمراء أو صدر من الدجاج المشوي لتفادي خسارة العضل بدلاً من الشحوم.





هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك