خلطات طبيعيّة تخلّصكِ من الإسوداد ما بين الفخذين!

التجميل
28.9K
0




خلطات طبيعيّة تخلّصكِ من الإسوداد ما بين الفخذين!

هل تشعرين بالإحراج من الإسوداد الناجم عن إحتكاك الفخذين وسئمتِ من تجربة المستحضرات التي لا تظهر أي فاعليّة تذكر؟ لا تقلقي إذ نحمل لكِ الحلول الأمثل، ولكن هذه المرّة من حواضر منزلكِ!
إستفيدي من خصائص عصير الليمون المبيّضة طبيعياً ولا تتردّدي في تجربة إحدى الخلطات المضمونة التالية:
*خلطة زيت جوز الهند: إسكبي داخل وعاء نظيف عصير بمقدار نصف ليمونة فقط وأضيفي إليه 3 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند الطبيعي. اخلطي المكونات جيداً ثمّ طبّقيها على موضع الإسوداد من خلال تدليكها بشكل دائري حتّى تقوم البشرة بإمتصاص الخليط. بعدها، إغسلي بشرتكِ جيّداً بالماء الفاتر.
*خلطة العسل: كذلك، إستعيني بعصير نصف ليمونة، ولكن هذه المرّة أضيفي إليها ملعقة كبيرة من العسل وملعقة صغيرة من السكر الأبيض الخشن. إستعملي هذه الخلطة لصنفرة مكان الإسوداد بشكل يوميّ، وذلك من خلال الفرك الدائري على الفخذين حتّى يذوب السكر بشكل كامل. اتركي الخلطة لتتفاعل مع البشرة لمدّة 5 دقائق ثمّ إغسليها بالماء الفاتر.







*خلطة الجزر والخيار: قومي بتقطيع 3 حبات من الخيار كما الجزر ووضعها في الخلاط. اسكبي فوق الخضار المقطّعة مقدار نصف كوب من عصير الليمون وشغّلي الخلاط كي تصبح المكونات في مزيج متجانس اللون. ضعيه على بشرتكِ يومياً لمدّة 25 قيقة ثمّ قومي بغسله بالماء الفاتر. ولفاعليّة مضاعفة، دلّكي بشرتكِ مسبقاً بزيت الزيتون مرّتين في اليوم وذلك لمدّة 10 دقائق.



هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك