أجمل 10 إطلالات للفاشينستا السعودية هلا العبدالله

مشاهير
2.2K
0



أهلا ومرحباً مجدداً عزيزتي ما رأيك أن نتابع معاً الفاشنيستا السعودية هلا ، الفاشينيستا السعودية هلا تتألق ببساطتها الفريدة وهذه أجمل 10 إطلالاتإطلالة بالأبيض بلوزة بأكمام واسعة وحذاء بكعب عالي أبيض مع قبعة سفاريملابس أنيقة ومريحة باللون الرمادي، بنطال واسع مع جاكيت قصير

تميزت الفاشينيستا السعودية هلا العبد الله المعروفة باسم “هلا هلا” أو Thehalaبأسلوب أناقة جمع بين البساطة والابتكار. فقد استطاعت أن تثبت نفسها كوجه عربية أنيق في عالم الموضة، وبرزت في أكثر من مناسبة ليس فقط بجمالها العربي الأصيل بل أيضاً بشخصيتها الفريدة وحضورها البارز.

بينما تحافظ هلا على أسلوب خاص فيها، تحرص دائماً على مواكبة الموضة وارتداء كل ما هو دارج في كل موسم. فقد شاهدناها مؤخراً بفستان ملون طويل مزين بالورود ثلاثية الأبعاد من التشكيلة الأخيرة التي طرحها المصمم اللبناني رامي قاضي في كل من أسبوع باريس للموضة وأسبوع الموضة العربية في دبي.

كما تألقت بأكثر من إطلالة كاجوال اعتمدت فيها على الألوان الهادئة المتناسقة والتي تعكس شخصيتها المتزنة والبسيطة، دون المبالغة بالتكلف والاعتماد على الكثير من الاكسسوارات.

وبين هذا وذك تعتبر اليوم هلا العبد الله مثالاً جيداً للفتاة العربية المحبة للأناقة والمحافظة على طابعها وخصوصيتها المحلية.

أليك أجمل 10 إطلالات اخترناها مما قدمته الفاشينيستا السعودية هلا العبد الله لمتابعيها على الإنستغرام والذين وصل عددهم مؤخراً حوالي ال 2.5 مليون متابع.




أجمل 10 إطلالات للفاشينستا السعودية هلا العبدالله أجمل 10 إطلالات للفاشينستا السعودية هلا العبدالله أجمل 10 إطلالات للفاشينستا السعودية هلا العبدالله أجمل 10 إطلالات للفاشينستا السعودية هلا العبدالله أجمل 10 إطلالات للفاشينستا السعودية هلا العبدالله أجمل 10 إطلالات للفاشينستا السعودية هلا العبدالله أجمل 10 إطلالات للفاشينستا السعودية هلا العبدالله أجمل 10 إطلالات للفاشينستا السعودية هلا العبدالله أجمل 10 إطلالات للفاشينستا السعودية هلا العبدالله أجمل 10 إطلالات للفاشينستا السعودية هلا العبدالله أجمل 10 إطلالات للفاشينستا السعودية هلا العبدالله أجمل 10 إطلالات للفاشينستا السعودية هلا العبدالله أجمل 10 إطلالات للفاشينستا السعودية هلا العبدالله أجمل 10 إطلالات للفاشينستا السعودية هلا العبدالله




هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك