وصفة طبيعية لتفتيح لون شعرك دون اللجوء للكيماويات

شعرك
32.2K
0


 وصفة طبيعية لتفتيح لون شعرك دون اللجوء للكيماويات

الكثير من النساء يرغبن في تغيير لون شعرهن وتفتيحه ومنحه الجاذبية والجمالية الراقية دون اللجوء إلى الصبغات الكيماوية التي تتلفه أحيانا وتصيبه بالتقصف ومجموعة من الأضرار التي تنتج عن ذلك، والتي تؤدي غالبا إلى فقدان لمعانه الطبيعي بشكل كبير.

وفي هذا المقال الذي تقدمه مجلة المرأة العربية يمكنك سيدتي أن تحصلي على ما تسعين إليه وهو تفتيح لون شعرك بوصفة طبيعية ودون أضرار تذكر ، وهي وصفة سهلة وبسيطة يمكنك تطبيقها في المنزل دون الحاجة إلى صالون تجميل .



الوصفة الأولى :



قومي سيدتي بخلط كوبين من الخل مع كوب آخر من العسل وملعقة كبيرة من زيت الزيتون ثم ضعي الخليط بعد تحريكه جيدا إلى أن يصبح متجانسا على شعرك ولفيه بغلاف بلاستيكي واتركيه لمدة ساعتين إلى 3 ساعات حسب لون شعرك إذا كان داكنا ،وبعدها اغسلي شعرك وسترين النتيجة الهائلة التي ستحصلين عليها.


الوصفة الثانية :


اخلطي كوبا من الماء مع ملعقتين من عصير الليمون الذي يعمل على إضافة بريق ولمعان للشعر وفي وقت وجيز جدا، وضعي الخليط على شعرك، ثم اجلسي تحت أشعة الشمس إلى أن يجف شعرك، بعدها اغسلي شعرك جيدا وستكتشفين النتيجة بعد أن يجف الشعر من الماء.


الوصفة الثالثة :


ضعي سيدتي ملعقة من الملح في كمية من الماء ثم حركي الخليط جيدا ثم ضعيه على شعرك واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل أن تغسليه واتركي شعرك إلى أن يجف وسترين أن لونه أصبح متفتحا دون اعتماد الصبغات الكيماوية.



شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك