مكياج رأس السنة .. استوحيه من النجمات

مشاهير
342
1

تشكل النجمات العالميات في أحيان كثيرة، مصدر إلهام الكثير من النساء والفتيات في تحضير أنفسهن لحفلة رأس السنة، لا سيما في ما يتعلق بالمكياج، لا سيما أن هؤلاء النجمات يتبعن أحدث صيحات المكياج للحصول على إطلالة عصرية مكتملة.

انطلاقاً من ذلك، سنقدم لك اليوم مع المحررة منى ياسين بموقع مجلة المرأة العربية .. مجموعة من أساليب المكياج التي استوحيناها من النجمات العالميات، فاختاري منها ما يناسبك.

مكياج سموكي غليتر

يعد المكياج السموكي من أفخم أساليب المكياج وأكثرها جمالاً، فإذا كنت تريدين الحصول على إطلالة رائعة في حفلة رأس السنة، استوحي مكياجك من عارضة الأزياء بيلا حديد، التي اعتمدت المكياج السموكي الغليتر، بحيث تستخدمين ظلال العيون الغليتر ورسمة الأيلاينر المجنح الممتد الى الحدود الخارجية للعين. كذلك، اعتمدي فيه الهايلايتر والبلاش الوردي وأحمر الشفاه الزهري اللامع.


مكياج عيون القطة

إن كنت من محبات مكياج عيون القطة، فلا تترددي في اعتماده ليلة رأس على طريقة النجمة أمبر هارد، بحيث تعتمدين فيه رسمة عيون القطة وأحمر الشفاه باللون الأحمر القوي. وباستخدام البلاش الوردي، أضيئي وجنتيك وامنحي بشرة وجهك توهجاً طبيعياً وإشراقة. ولإضفاء لمسة عصرية على مكياجك، ضعي حبة كريستال في نصف الجفن السفلي.

 

المكياج المعدني

المكياج المعدني موضة مكياج رائجة جداً حالياً، وتحديداً الشفاه المعدنية. فإذا كنت من محبات الموضة وتريدين الحصول على إطلالة عصرية، اعتمدي المكياج المعدني بأسلوب النجمة Ariana Grande، حيث اعتمدت فيه الشفاه المعدنية باللون الأرجواني الداكن، مع ظلال العيون الهادئة والأيلاينر المجنح الممتد خارج العين.

المكياج الزمردي المشرق

إن كنت من محبات الألوان وترغبين في إطلالة مشرقة ليلة رأس السنة، بإمكانك اعتماد المكياج المشرق باللون الزمري على طريقة النجمة لوسي هيل، وهو يعتمد بشكل أساسي على البشرة المضيئة والمتوهجة والخالية من الشوائب، وظلال العيون بتدرجات ثلاثة من اللون الأخضر الزمردي، وذلك فوق الرموش العليا وتحت الرموش السفلى. واستخدمي الى جانب ذلك، أحمر الشفاه الوردي اللامع، لإطلالة متناسقة غير مبالغ فيها.


شاهدي أيضاً :




قد يعجبك أيضاً:

كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك