ماسكات سحرية لشد الوجه

التجميل
107
0

أن تقنية الثرماج لشد الوجه يعتمد على جهاز الترددات الراديوية الذي يعمل على شد وجهك وإظهار جمالية الفك والتخلص من إلاكياس الدهنية تحت  العينين، فهو يعمل على إضاءة منطقة الجيوب الأنفية وإظهارها بشكل جميل، حيثويقوم بشد وإزالة التجاعيد الدقيقة وتتميز التقنية المستخدمة عبر جهاز الثرماج بنتائج تستمر لفترة تتراوح من 5 إلى 7 سنوات.

التقنية المستخدمة عبر جهاز الثرماج لشد الوجه تتميز بفعاليتها التي لا تسبب أي ضرر وحساسية وآثار جانبية لسطح الجلد فهي تعمل على تحسين نوعية الجلد لأن الثرماج يتركب من خلال مرونة ألياف الكولاجين الموجودة في الجلد ويجعله أكثر بريقا وشفافية ونضارة. ليعود الوجه مجدداً إلى حالته الطبيعية.

لكن لها آثار سلبية إذ لم تُستخدم من قبل طبيب ذو خبرة يعلم جيداً بمبدئها وبطريقة استخدامها، وتكون النتيجة النهائية للتقنية المستخدمة عبر جهاز الثرماج لشد الوجه تظهر في غصون 6 أشهر، وعلى هذا المدى في كل مرة ننظر الى المرأة سنجد وجهننا اصبح أفضل حالا وبدأت الترهلات بالرجوع إلى الخلف رويدا رويداً.


آثار شد الوجه بدون جراحة:

تكمن الآثار الجانبية لشد الوجه بون جراحة في كونها غير دائمة غالباً، وتحتاج إلى إعادتها وتكرارها كل عدة أشهر أو فترة على حسب التقنية.

كما أن اختلاف استجابة الجلد من شخص لآخر والحصول على نتائج مرضية مختلف أيضاً.

العناية بالبشرة بعد شد الوجه بدون جراحة:

خلال فترة التعافي من العملية توضع ضمادات حول الوجه لتقليل الانتفاخ والتورم، وقد توصل بعض الأنابيب والخراطيم للتخلص من أي سوائل زائدة ولمنع تلوث الجرح. تستغرق فترة النقاهة من أسبوعين إلى بضعة أسابيع حتى يمكن التخلص من الضمادات، وحتى بعد التخلص من الضمادات فإن الأمر قد يستغرق المزيد من الوقت حتى يزول التورم وتظهر نتائج الجراحة، بعكس عملية شد الوجه بالليزر والتي لا تستغرق النقاهة بعدها إلا بضع ساعات ولا تستلزم أية تعليمات إضافية للتعافي غير تجنب اشعة الشمس، وكذلك القيام بعملية شد الوجه باستخدام خيوط البولي بروبيلين فإن فترة النقاهة منها تستغرق بضع ساعات فقط لا أكثر.

شد الوجه طبيعياً بدون أدوية أو جراحة:

هناك عدة طرق لشد الوجه طبيعياً وهي تشمل:

ماسكات شد البشرة:

ماسك البيض:

هو أكثر المواد شيوعاً لشد الجلد، ويُضاف لهذا الماسك الزبادي الذي يُخلص البشرة من العيوب، إلى جانب السكر الذي يعمل بمثابة مُقشر طبيعي للبشرة، ويُزيل خلايا الجلد الميتة، مما يقاوم علامات تقدم السن المبكرة في الوجه، ولتحضير هذا الماسك يتم اتباع الخطوات الآتية:

المكونات:

بياض بيضة واحدة.

ملعقة كبيرة من الزبادي.

1/8 ملعقة صغيرة من السكر.

الطريقة:

يُؤخذ بياض البيض، ويُخلط بالزبادي والسكر.

يوضع الماسك على الوجه ويُترك حتى يجف.

يُغسل الوجه بالماء الفاتر.

تُكرر الطريقة مرة واحدة كل أسبوع، وستظهر النتيجة خلال بضعة أسابيع.

تمارين شد الوجه:

يتم رفع الذقن قليلاً، وباستخدام الإبهام والإصبع الأوسط، يُضغط على الرقبة برفق لعمل مسافة بين الذقن والرقبة، ثُم يُغلق الفم مع تثبيت الأسنان فوق بعضها وضغط اللسان على الأسنان السفلية، وهنا يجب الشعور بأن الأصابع بدأت بالانكماش في المنطقة ما بين الذقن والرقبة، ويجب البقاء على هذه الوضعية 5-10 ثوانٍ.

الجلوس بشكل مريح مع إغلاق الفم، ومد الشفاه لأقصى درجة مُمكِنة، وهذا لشد المنطقة حول الفم والتخلص من الخطوط الدقيقة، مع الإبقاء على هذه الوضعية لمدة 10 ثوانٍ ومن ثم الاسترخاء، وتُكرر الطريقة من 10-20 مرة في اليوم.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك