ماذا ترتدين إن كنتِ حامل أو ممتلئة وتريدين إطلالة ملفتة تعكس صيحات الموضة

التجميل
2.4K
3

صديقتي هل تبحثين عن قطعة سهلة التنسيق وتمنحك إطلالة صيفية مريحة خلال فترة الحمل؟ إذن فليس هناك أفضل من ارتداء القميص الفستان الذي يعد من القطع الرائجة بشكل كبير هذا الصيف. وبرغم أنه من السهل تنسيقه إلا أن أغلب مدوني الموضة كانوا مصدر إلهام لي عند كتابة هذه المقالة وذلك لأنه تم تقديم أكثر من طريقة لارتدائه بطريقة تناسب الحوامل بموديلات متنوعة.تعلمي طرق ارتداء وتنسيق القميص الفستان للحوامل هذا الصيف

القميص الفستان الأبيض القصير للحوامل

ماذا ترتدين إن كنتِ حامل أو ممتلئة وتريدين إطلالة ملفتة تعكس صيحات الموضة

في رأيي هو قطعة مهمة وأساسية في خزانة المرأة الحامل، فيمكنك ارتدائه أثناء الذهاب للشاطئ مع المايوه للحصول على إطلالة بسيطة وجذابة واعتني بتنسيق مع سليبر أو صندل مسطح وحقيبة خوص. كما يعد القميص الفستان الأبيض الـ Oversized من الموديلات الرائعة التي ستمنحك مظهر أنثوي، ويمكنك اللجوء إليه في الشهور الأولى لإخفاء البطن إن كنت لا تودين أن يعرف أي شخص بحملك.قائمة بأهم ملابس المولود الجديد

القميص الفستان لإطلالة رسمية مناسبة للعمل

إن كنت تبحثين عن إطلالة رسمية صيفية غير تقليدية في العمل أثناء فترة الحمل، فأنصحك بتجربة ارتداء القميص الفستان بالموديل المناسب لقوامك سواء بالقصة المستقيمة أو القصير الواسع وتنسيقه مع بليزر بلون حيادي لمظهر جذاب. كما يمكنك التخلي عن ارتداء البليزر إن كنت تشعرين بالحر سريعًا وذلك باختيار موديل قميص فستان بدرجات محيادة وتصميم رسمي بسيط لمظهر أنيق مناسب للعمل.كيف أرتدي ملابس تناسبني في العمل خلال أشهر الحمل؟

طرق تنسيق القميص الفستان القصير للحوامل

اهتمت الكثير من مدوني الموضة الحوامل بارتداء موديل القميص الفستان الواسع القصير خاصة في الأجواء الصيفية الحارة لأنه يمنحهن الشعور بالراحة وحرية الحركة. لهذا يمكنك تنسيقه مع الصندل أو الحذاء الرياضي لمظهر عصري جذاب. كما أنه كان اختيار الغالبية العظمى في الإطلالات الشاطئية.

تنسيق القميص الفستان الطويل للحوامل

يمكنك تجربة ارتداء القميص الفستان بتصميمه الطويل بطريقة مدوني الموضة أثناء الحمل، فقد اختار البعض ارتداء حزام عريض لإظهار البطن أثناء الحمل بشكل رائع. وانتبهي جيدًا باختيار القميص الفستان بدرجات زاهية كي تناسب مع الأجواء الصيفية ليتم تنسيقه مع سليبر أو صندل مسطح للشعور بحرية الحركة.

هل تريدين سؤالنا عن أي شيء له علاقة بالموضة؟ اكتبي كل أسئلتك”إسألينا ” وسوف يجيبك خبرائنا من مصممي الأزياء ومنسقي الملابس.


شاهدي أيضاً :



كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك