ليزر الكركم الفعال والسحري في إزالة الشعر الزائد وإخفائه لشهور

التجميل
239.9K
0



ليزر الكركم الفعال والسحري الذي يخلصك سيدتي من الشعر الزائد في جسمك ويقضي عليه وكانه لم يكن يوما، هو من الوصفات الطبيعية الجبارة التي يمكنك سيدتي اعتمادها للاستمتاع بجسم ناعم كالحرير، وقد تمت تجربته من قبل الكثير من النساء اللواتي اشادن بقوته قدرته الفعالة في التخلص من الشعر الزائد دون الشعور بالآلام، كما انه يعمل بقوة في اخفائه لشهور عديدة دون رجوع، والمميز في الامر ان مكونات هذا الليزر طبيعية مائة في المائة ولن تكلفك الكثير، فقط جربيه وانظري بفسك للنتيجة الهائلة.

من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية”، نقدم لك سيدتي اروع وانجح الوصفات الطبيعية التي تحقق لك النتيجة الهائلة، ومن بينها هذا الليزر الطبيعي الفعال المجرب والمضمونة من طرف النساء، ويحتوي على مكونات بسيطة متوفرة لديك في البيت، فقومي انتي ايضا وحضريه لتكون من الفائزات بجسم ناعم وحريري وقمة في الجمالية والنعومة، هذا بالاضافة الى نعومة فائقة تدوم طويلا دون ان تشعري بالالم او العذاب.

إيفيان بخاخ مياه 50 مل فردي

ليزر الكركم الفعال والسحري في التخلص من الشعر الزائد:

الشعر الزائد من أكثر المشاكل الجمالية التي تزعج المرأة وتغضبها إذ أنه يفسد جمالية جسمها ويفقدها نعومته لهذا تبحث دائما عن الطريقة التي تسهل عليها عملية القضاء على الشعر الزائد دون عذاب أو الم، وهنا نقدم لك هذه الوصفة البسيطة التي تخلصك منه، وتمكنك سيدتي من الحصول على جسم ناعم، وهي عبارة عن ليزر الكركم الفعال والسحري للقضاء على الشعر الزائد والاستمتاع بجمالية جسم ناعم وغاية في الرعوة.

ستحتاجين في هذه الوصفة الى ملعقتين من بودرة الحمص وملعقتين من الخل الابيض وملعقتين من الكركم المطحون اضافة الى بياض البيض، وبعدها قومي سيدتي بخلط المكونين جيدا ثم طبقي الخليط على المناطق التي تعانين فيها من انتشار الشعر الزائد في كل الجسم واتركي القناع إلى أن يجف تماما بعدها امسحي بقطعة من القطن الناعم وسيزول الشعر بسهولة ودون عذاب .




مقشر جسم بالبرتقال بتركيبة نباتية من بيليندا لتنعيم البشرة، 200 جرام

ليزر الكركم الفعال والسحري لجسم ناعم بدون شعر:

ليزر الكركم الفعال والسحري في إزالة الشعر الزائد وإخفائه لشهور

إخفاء الشعر الزائد

لكل الراغبات في التخلص من الشعر الزائد نهائيا والحصول على جسم ناعم دون شعر ودون عذاب الحلاوة، هنا نقدم لك الوصفة المثالية التي تقضي على الشعر الزائد والاستمتاع بجسم ناعم وحريري، وهي عبارة عن ليزر الكركم الفعال والسحري وهي من الوصفات الطبيعية المثالية الجبارة التي تمت تجربتها من قبل الكثير من النساء، وحققت نسبة كبيرة من الاقبال لكونها ذات نتيجة فعالة ومثالية، فلا تترددي في تجربتها انت ايضا.

ستحتاجين في الوصفة الى ملعقة من بودرة الشبة اضافة الى ملعقتين كبيرتين من الكركم الناعم، ملعقتين من ماء الورد، بعدها في قدر مناسب،ضعي هذه المكونات مع بعضها البعض،ثم ضعيها على نار هادئة،حتى يصبح الخليط كريمي، يستخدم هذه الكريم على البشرة بعد ازالة الشعر إذ يدهن به المكان الذي تمت فيه إزالة الشعر ومع مرور الوقت لا ينمو الشعر كثيفا بل خفيفا جدا وعلى مدة تصل إلى 6 شهور.

كريم علاجي متطور للبقع الداكنة مع فيتامين C، خال من الهيدروكينون. للتخلص من البقع التي تظهر مع تقدم العمر وللبشرة التي تعاني من الاحمرار. للوجه واليدين والجسم. بانبوب كبير سعة 8 اونصة. (8 اونصة سائلة)

ليزر الكركم الفعال والسحري لجسم حريري بدون شعر:

ليزر الكركم الفعال والسحري في إزالة الشعر الزائد وإخفائه لشهور

القضاء على الشعر الزائد

تسعى الكثير من النساء للتخلص من الشعر الزائد من الجسم بطرق تكون أكثر سلما وامانا وأيضا لا تكون صعبة وتسبب الالم، لهذا نقدم لك سيدتي من خلال الوصفة المثالية التي تخلصك من مشكلة الشعر الزائد دون أن تشعري بالألم، وهي من الوصفات الطبيعية المميزة التي تحقق نتائج مذهلة في الحصول على جسم ناعم حريري وغاية في النعومة، وكل هذا في وصفة عبارة عن ليزر الكركم الفعال والسحري.

ستحتاجين الى ملعقتين من الكركم الناعم ، وملعقة من الياغورت الطبيعي ، وبياض بيضة، بعدها اخلطي جيدا العناصر ثم طبقي الخلطة على المنطقة التي ترغبين في ازالة الشعر منها اتركي عليها الخلطة إلى أن تجف تماما بعدها افركيها بحركات عكس اتجاه نمو الشعر وبعدها سترين أنه ازيل بسهولة دون عذاب.

لوشن ترطيب سيتافيل سعة 118 مل

نصيحة مهمة:

من بين المشاكل الجمالية التي تزعج المراة وتقلقها وتجعلها غير راضية على جسمها وعلى مظهرها، هو الشعر الزائد الذي يعد يفقدها النعومة، لكن دائما هناك مجموعة من الحلول التي تخلصك سيدتي من هذه المشكلة، والتي تتمثل في الوصفات الطبيعية، فقط تحتاجين الى تطبيق الوصفة التي تناسبك واعتمديها بخطواتها وداومي عليها لنتيجة فعالة.





تعليقات الفيسبوك