كيف تجعلين شفاهكِ تبدو أكثر امتلاءً؟

التجميل
30.1K
0


كيف تجعلين شفاهكِ تبدو أكثر امتلاءً؟

باتت شفاه أنجلينا جولي مبتغى كلّ سيّدة تودّ الحصول على شفايف ممتلئة كشفاهها، فالبعض من النساء يلجأن إلى عمليّات التجميل والحقن، ولكن نحن سنقّدم لكِ حلّاً آخر بعيداً عن الإبر، الماكياج بإمكانه أن يجعل من شفاهكِ أكثر امتلاءً.





كيف؟ الأمر بغاية البساطة، عليكِ اختيار المنتجات المناسبة وتطبيقها بالشكل الصحيح لتحصلي على الشكل الذي لطالما حلمتِ به من خلال هذه الطرق التي ينصح بها خبراء التجميل:



1- اختاري اللّون الصحيح: الزهريّ بلون الدراقن، أو الفاتح، الألوان التوتّية المتوسّطة، أو أيّ لون قد يرتبط بالتدرّج الطبيعيّ للون شفاهكِ، يساعد على جعلها تبدو أكثر امتلاءً. يُفضّل النيود فهو خيار موفّق.


2- ابتعدي عن الألوان المطفأة: اختاري تركيبة سائلة من الغلوس أو الكريم لأنّها تعطي الإيحاء بشفاه ممتلئة. ابتعدي عن الأنواع ذات الوميض البرّاق أو المطفأة لأنّها تظهركِ أكبر سنّاً، وتتلاءم مع الشفاه الرفيعة.


3- تعلمي كيف ترسمين الخطوط: إنّ الكونتور أو اللآيلاينر يعتبر خياراً ممتازاً للسيّدات اللّواتي يمتلكن شفاهاً رفيعة، اختاري كونتور مطابقاً للون أحمر الشفاه، وارسميه خارج حدود شفاهكِ تماماً لخلق حجم أكبر بقليل من الحقيقيّ دون مبالغة.


4- استخدمي الهايلايت: استخدمي هايلايت بلون العنبي وبالأخصّ على المناطق مثل ثنية الشفاه في المنتصف أو أسفل الشفة السفليّة عن الطرف الأكثر امتلاءً، كذلك الأمر بالنسبة للجوانب، حيث يستطيع التحديد إبراز شكل فمكِ أكثر.





شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك