كوني أيقونة في عالم الرشاقة والتخلص من الوزن الزائد مثل ريبيل ويلسون

صحتك
202
0

صديقتي الجميلة تبحثين عن الرشاقة والجمال – إذن هذا الموضوع من أجلك مع مجلة المرأة العربية تابعي معنا أسرار رشاقة الممثلة الاسترالية ريبيل ويلسون وكيف اصبحت أكثر نحافة عام 2020، كان نقطة تحوّل عند الممثلة الأسترالية ريبيل ويلسون. لماذا؟ لأنّها مع بداية السنة اتّخذت قرار بإنقاص وزنها، ونجحت في تحقيق هذا الأمر. تمكّنت Rebel Wilson من خسارة 18 كيلوغرام بأقلّ من عام، وهذا دليل على أنّها امرأة صاحبة إرادة قوية. صورها الأخيرة على إنستقرام، كانت محط أنظار المتابعين، إذ بدا واضحاً مدى خسارتها للوزن. ما الخطوات التي ساعدتها في إنقاص الوزن؟ كل التفاصيل تجدينها في السطور التالية. 

خطوات اتبعتها ريبيل ويلسون لخسارة 18 كيلوغرام من وزنها

بداية عام 2020، أعلنت ريبيل ويلسون أنّها ستتّبع نظاماً صحياً 

مع بداية عام 2020، نشرت ريبيل ويلسون صورة لها وهي مرتدية ملابس رياضية على الشاطىء، وكتبت: “بالنسبة لي عام 2020 سيكون عام صحي.  لذلك ارتديتُ ملابس رياضية وخرجتُ في نزهة سيراً على الأقدام، كما أحاول تجنّب السكريات والأطعمة السريعة، الأمر الذي سيكون صعباً عليّ بعد العطلة التي أمضيتها، لكنّني سأفعل ذلك! مَن معي للقيام ببعض التغييرات الإيجابية هذا العام؟” يُذكر أن هدف Rebel Wilson هو الوصول إلى وزن 75 كلغ حتى نهاية السنة الحالية.

بعدها، بدأت ريبيل ويلسون باتباع رجيم Mayr

رحلة إنقاص الوزن بدأت مع Rebel Wilson، حيث اتّبعت رجيم Mayr الذي ابتكره الطبيب النمساوي Dr Franz Xaver Mayr. يركّز هذا الدايت على تحسين صحة الأمعاء، من خلال تناول الوجبات الصحية الخالية من الدهون. كما أنّه يشجّع على مضغ الأطعمة ببطء وتعزيز جهاز المناعة. 

توقّفت ريبيل ويلسون عن تناول السكريات والأطعمة الدسمة

صحيح أن Rebel Wilson قد أعلنت أنّها كانت تحبّ السكريات والأطعمة الغنية بالدهون، إلّا أنّها توقّفت عن تناولها مع بداية عام 2020. استبدلت هذه المأكولات بتلك الصحية الخالية من الدهون. 

ابتعدت ريبيل ويلسون قدر المستطاع عن منتجات الألبان

عند اتّباعها رجيم Mayr، قلّلت Rebel Wilson قدر المستطاع من تناول منتجات الألبان والأطعمة الغنية بالغلوتين. 

رحلة إنقاص الوزن لم تنتهي هنا

بدأت Rebel Wilson، بممارسة الرياضة بانتظام وصورها على إنستقرام خير دليل على ذلك. نشر مدرّبها الخاص على إنستقرام فيديو لها وهي تقوم بتمارين الحبل. اكبسي على سهم الصورة أدناه لمشاهدة الفيديو.

قامت ريبيل ويلسون بتمارين الكارديو

في إحدى المقابلات، صرّحت ريبيل ويلسون أنها قامت بتمارين الكارديو يومياً مثل المشي أو الركض، لشد الجسم وحرق الدهون.

كما مارست رياضة الملاكمة

من بين العديد من التمارين التي تقوم بها Rebel Wilson، مارست أيضاً رياضة الملاكمة لشد عضلات الذراع.

أيضاً، قامت بتمارين الكروس فيت

قامت ريبيل ويلسون بقلب عجلة السيارة وهو أحد تمارين الكروس فيت. هذه الرياضة تساعد في شد العضلات وحرق الدهون.

صورها الأخيرة، أكبر برهان على أنّها حقّقت هدفها

هكذا هي النتيجة، بعدما خسرت ريببل ويلسون 18 كيلوغرام منذ بداية عام 2020. 

ريبيل ويلسون هي حتماً فخورة بنفسها

هذا ما بدا واضح من خلال صورها على انستقرام والتي أظهرت التزامها القويّ. بدورها، علّقت في إحدى منشوراتها: “شكراً على كل الحب الذي منحتموني إياه خلال رحلتي ـعام صحي. الليلة الماضية بعد العشاء، أردتُ تناول الحلوى، لكنّني لم أفعل ذلك واستبدلتُ السكريات بالمياه. يجب أن أخسر 8 كيلوغرامات قبل نهاية العام. بإمكاني تحقيق هدفي”.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك