كريم فيلر طبيعي لتجاعيد حول العين اصنعيه بسهولة

التجميل
190.2K
0



كريم فيلر طبيعي لتجاعيد حول العين الناتجة عن الضحك والبكاء والتي تريد الكثيرات التخلص منها. ذلك لإنها تضيف سنوات كثيرة من العمر على البشرة. ولإن الكثير من السيدات والفتيات لا يحبذن الإجراءات التجميلية المتبعة في هذه الحالة، نقدم لكي طريقة صنع فيلر بمكونات طبيعية. وبالتالي تتخلصين من الخطوط والتجاعيد حول واسفل العيون.

كريم فيلر لإزالة التجاعيد حول واسفل العين

إذا اتبعتي الطرق التالية والمتنوعة لصنع كريم لحشو الخطوط والتجاعيد، بالتالي ستحصلين على بشرة شبابية نضرة خالية من أي شوائب أو علامات تقدم العمر:

زيت البابونج+ زبدة الشيا لعيون بدون تجاعيد

تخلصي من تجاعيد حول العين عن طريق صنع فيلر طبيعي من كمية مناسبة من زبدة الشيا مذابة على نار هادئة، ثم أضيفي قطرات قليلة من زيت البابونج. الآن اتركي الكريم ليبرد ويتشكل قوامه. وبالتالي تكوني حصلتي على فيلر يحفز الجلد على إنتاج الكولاجين، كما إنه يخلصك من التجاعيد حول العين إذا واظبتي على تطبيقه مرة يومياً.

 فيلر طبيعي من زيت اللبان+ جوز الهند+ كبسولات فيتامين E للقضاء على تجاعيد العين

هذه المكونات الطبيعية تمنحك بشرة مشدودة طبيعياً نضرة ومثالية. بالإضافة لتجديد خلايا البشرة وحمايتها من أشعة الشمس الضارة. حتى تصنعي هذه الوصفة الكريمية الطبيعية، سخني كمية من زيت جوز الهند مجرد تدفئة دون غليان. ثم أضيفي لكل ملعقة زيت كبسولتين فيتامين E، ثم ضعي زيت اللبان ثم أمزجي جيداً وبعدها احتفظي بالكريم في الثلاجة. هذه الوصفة للتطبيق الليلي قبل النوم. هذا الكريم صالح لمدة اسبوعين فقط.

فيتامين E+ الألوفيرا كريم طبيعي لفيلر ما تحت وحول العين

إليكي كريم فيلر طبيعي لتجاعيد حول العين. اصنعيه بسهولة من مطبخك. حتى ترطبي بشرتك وتزيلي التجاعيد والعيون المنتفخة. في وعاء ضعي ملعقة صغيرة من جل الألوفيرا أو الصبار ثم كبسولة فيتامين E. بعد التقليب الجيد يمكنك إضافة قطرات من زيت الورد أو جوز الهند. ضعي الكريم في الثلاجة ثم استخدميه يومياً وبالتالي ستحصلين على منطقة عيون خالية من التجاعيد.

تابعي معنا بقية وصفات شد تجاعيد العين

النعناع+ الخيار+ الحليب+ جل الصبار+ زيت اللوز لصنع كريم فيلر طبيعي لإزالة تجاعيد العين

لمنطقة عيون خالية من التورم والتجاعيد والانتفاخات. اصنعي فيلر طبيعي عن طريق مزج النعناع مع الخيار، ثم أضيفي ملعقة كبيرة من جل الألوفيرا أو الصبار. الآن ضعي 3 قطرات من زيت اللوز ثم ثلاث ملاعق كبيرة حليب. وزعي الكريم تحت العين لمدة 5- 10 دقائق ثم اغسلي وجهك بالماء البارد.




الموز+ العسل لصنع فيلر طبيعي للتخلص من التجاعيد حول منطقة العين

وزعي حول منقطة العيون، كريم مصنوع من ملعقة عسل وموزة مهروسة جيداً. دلكي برفق بحركات دائرية. لتنشطي الدورة الدموية في هذا المكان. وبالتالي تحصلين على جلد مشدود خالي من الخطوط والتجاعيد. لا تنسي أن تغسلي وجهك بعد ذلك بالماء البارد.

ليست العيون فقط، تخلصي من تجاعيد الوجه والعينين بالملعقة من هنا، ومن الشفاه خلال هذا الرابط.





تعليقات الفيسبوك