طرق سهلة ستجعل الشعر الزائد لديك سيدتي خفيفا وناعما بدل أن يكون كثيفا وخشنا!!

التجميل
275
0

تعاني مجموعة من النساء من مشكل الشعر الزائد في الجسم، وتحاول قدر الإمكان البحث عن وصفات وخلطات تجعله خفيفا أو منعدما خاصة في المناطق الأنثوية الحساسة التي تحبها المرأة أن تكون ناعمة كبشرة الأطفال.

ويعتبر الشعر الزائد مشكلة كبيرة تؤرق النساء منذ القدم، وتختلف درجة كثافة الشعر لعدة عوامل منها الوراثية وأيضا إلى هرمونات كل سيدة، ومنها عوامل بيئية فالأوربيات غير نساء البحر الأبيض المتوسط، حيث أن الأوربيات يتمتعن بشعر خفيف أشقر فاتح، بينما نساء البحر المتوسط يتمتعن بشعر جسد كثيف، وغامق.

لهذا سنقدم لك سيدتي طرق بسيطة ستجعل الشعر الزائد لديك خفيفا وناعما وسهل الإزالة: 


 – إن كنتي سيدتي تستعملين الشفرة، فعليك قبل استخدامها تقشير البشرة بالسكر والقهوة وزيت الزيتون أثناء أخذ حمامك المعتاد وذلك بهدف فتح المسامات للتخلص من الشعر من جذوره، وإن قمتي بمداومة الأمر سيصبح الشعر ناعما وخفيفا جدا. 

 – وهناك سيدتي طريقة أخرى إن كنتي تستعملي الشفرة، ما عليك سوى استخدامها بشكل عادي، وبعدها مباشرة قومي بتطبيق زيت النمل وذلك لمزاياه المذهلة خاصة في تقليل نمو الشعر في الجسم، وإن داومته ستتخلصين منه بشكل نهائي.

 – توجد وصفة أخرى مشهورة في إزالة الشعر وستجعله بعد مدة خفيف جدا، ومن مكونات الخلطة عصير ليمونة والطحين، امزجي المكونين لكي تحصلي على كريمة وطبقيها على وجهك أو لجسمك لربع ساعة وستتخلصين من الشعر الزائد لمدة طويلة وأيضا سيصبح خفيفا، ثم اشطفيه جيدا بالماء.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك