صيحة الدنيم تكتسح منصات عروض الأزياء .. ستسحرك بجمالها

الفساتين
2.1K
1

عزيزتي اكتشفي معنا تفاصيل صيحة الدنيم .. حيث تعتبر من أبرز الصيحات في عالم الموضة التي تبقى محافظة على رواجها وتجددها المستمر في كل موسم وعلى مر السنين. لذلك، عمدت أهم العلامات التجارية إلى تقديم تصاميم متنوعة من أزياء الدنيم ضمن مجموعاتها على منصات عروض الأزياء، فاتحةً المجال أمام المرأة لمعانقة الأسلوب العصري والتميز في الأسلوب واللوك الفريد والمميز.

ظهرت على منصات العروض صيحة الدنيم بتصاميم مختلفة وأساليب ألوان متنوعة منها الدنيم المصبوغ Dye-Tie خلال عرض ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti، والدنيم الجارد Bleached denim كما رصدناه ضمن عرض جيفنشي Givenchy وغيرها الكثير.

اكتشفي معنا اليوم أبرز تصاميم الأزياء التي قدمها المصممون العالميون بصيحة الدنيم العملية لربيع وصيف 2020 لتتقني اختيار إطلالتك بالدنيم هذا الموسم سواء أردتيها كاجوال أو أنيقة.

بناطيل الدنيم الأكثر عصرية لصيف من أهم الماركات

Best Denim on Denim Outfits images

تعرفِ على أنواع الدنيم”الجينز”..ونصائح لإطلالة شتوية مميزة

نوع من الملابس تتمتع بشهرة كبيرة بين الناس، وربما المنتج الأكثر استخدامًا في العالم للجزء السفلي من الجسم. تتم صناعته من خيوط مصنوعة من الدنيم أو قماش الدنجري. في البداية كان الجينز يشير إلى ذلك النوع ذي اللون الأزرق الذي ساهم في إطلاقه للأسواق “جاكوب دافيس” عام 1871، ثم اعتُبر بعد ذلك أحد أقدم أشكال الملابس في المجتمع الحديث، كان سابقًا ارتداؤه محصورًا على الرجال، لكن اليوم باتت النساء الأكثر ارتداء له.

هناك العديد من الخيارات التي تتوفر في الأسواق سواء تلك التي تراعي شكل الجسم مثل “سكيني” وهو الأكثر شيوعًا بين النساء، و “سليم”

جينز تصميم أزياء الدنيم اللباس والجينز, الموضة, الأحذية

قوّة الدنيم في تصاميم الموسم

أزياء الدنيم الضرورية في كل خزانة

أجمل 20 موديل لتنانير الجينز الدنيم

أزياء بصيحة الدنيم تكتسح منصات عروض الأزياء


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك