خطوات شد الوجه بالمكياج

التجميل
360.9K
0



خطوات شد الوجه بالمكياج، خلال دقائق معدودة احصلي على وجه مشدود وبشرة شبابية، دون إجراءات تجميلية، منتجات التجميل والمكياج لا يوجد مشكلة لم تضع حلاً لها، وبالتالي تحصلين على طلة مكياج مثالية، مهما كان عمرك أو المشكلات التي تعاني منها بشرتك، عمليات شد الوجه تقبل عليها الكثير من السيدات مؤخراً، لشد خلايا وأنسجة الوجه، لكن هي ليست الحل الأنسب للجميع، لذلك تابعي معنا عزيزتي تفاصيل المقال التالي، وتعرفي كيف ترفعين وجهك وتشديه بالميك اب، لكل جديد تابعينا على تويتر، فيس بوك، لينكدن، انستغرام وتلغرام.

خطوات شد الوجه بالمكياج

  • اصنعي من وجهك قاعدة مثالية.
  • نسبة قليلة من الكونسيلر أو مصحح الوجه.
  • تطبيق كونتور الوجه لأعلى.
  • خدعة لف البلاشر أو حمرة الخدود.
  • استخدمي الهايلايتر.
  • تحديد العيون بزاوية 45 درجة.
  • رفع الرموش والماسكارا.
  • فرشاة للحواجب.

اصنعي من وجهك قاعدة مثالية: قبل  بدء خطوات شد الوجه بالمكياج، عليكي تهيئة بشرتك جيداً، وصنع قاعدة مثالية، لتطبيق بقية المستحضرات باحترافية، أولاً عليكي الاعتناء بترطيب بشرتك جيداً، بتطبيق ماسكات ما قبل المكياج، لتتعرفي عليها من هنا، عندما تضعين البريمر ثم كريم الأساس احرصي على توزيعهم على بشرتك، باستخدام البيوتي بليندر، حتى يتشرب جلدك المنتج بالكامل، وبالتالي تحصلين بعد ذلك على عملية شد وجه ناجحة باستخدام المكياج.

نسبة قليلة من الكونسيلر أو مصحح الوجه: الكونسيلر أو خافي العيوب، هو بالفعل يغطي عيوب البشرة مثل الهالات السوداء، لكن هذا لا يعني الإفراط في تطبيق كميات كبيرة منه، لأن ذلك دائماً يأتي بنتيجة معاكسة، ضعي كمية بسيطة من الكونسيلر على الخطوط الدقيقة حول زوايا العيون الداخلية والخارجية، ثم وزعيه بحركات دائرية لأعلى، وبالتالي تشدين منطقة العين وترفعيها، هذه الخطوة هي الأولى في روتين شد البشرة بالمكياج، يمكنك اختيار لون الكونسيلر المناسب لكي من هنا.

تطبيق كونتور الوجه لأعلى:اعتمدي على الكونتور الكريمي، لرفع وشد الوجه لأعلى، مع الحرص على مزج الكونتور جيدأً في البشرة دون ظهور تكتلات، قد تظهر الخطوط الدقيقة وعلامات تقدم العمر بشكل بارز، استخدمي خدعة الكونتور وتطبيقه للأعلى لشد وجهك بالمكياج دون اللجوء لعمليات التجميل المكلفة وغير المضمون نتائجها.

خدعة لف البلاشر أو حمرة الخدود: للحصول على وجه مرتفع ومشدود، يجب أن تعرفي حيل المكياج لفعل ذلك، من أهم هذه الحيل استخدام حمرة الخدود بشكل دائري وعلى المناطق التالية، ضعي الحمرة على أعلى نقطة في الوجه، ثم على عظام الوجنتين والصدغ بجانب الأذنين، وبالتالي تحصلين على بشرة مشدودة بالبلاشر أو حمرة الخدود طبيعيا دون عمليات تجميل.

استخدمي الهايلايتر: وزعي الهايلايتر على عظام الخدين، جسر الأنف وبين الحاجبين، قومي بتوزيع الهايلايتر باستخدام البيوتي بليندر في لأعلى وصولاً للزوايا الخارجية للوجه، هذه الخدعة أساسية في روتين رفع الوجه باستخدام الميك اب.




تحديد العيون بزاوية 45 درجة: استخدمي تحديد العيون باللون الكلاسيكي الأسود، ارسمي جناح أو عيون القطة بزاوية 45 درجة، هذه الخدعة تظهر وجهك بشكل مرفوع شبابي ومشدود، كما أنها تظهر عيونك بمظهر أكثر حيوية وإشراقاً.

رفع الرموش والماسكارا: جعدي رموشك لأعلى، إما باستخدام مجعد الرموش، أو بملعقة، شاهدي الطريقة من هنا، وزعي الماسكار بداية من منتصف العيون، رفع الرموش لأعلى يعطي مظهراً لوجهك مرفوعاً ومشدود بشكل طبيعي.

فرشاة للحواجب: مشطي حاجبيك لأعلى باستخدام الفرشاة المخصصة لذلك، استمري في تهذيب شعر الحاجب، وبالتالي تحصلين على قوس مرفوع، وفي النهاية لديك وجه مشدود نضر كأنك خضعتي لعملية شد الجلد





تعليقات الفيسبوك