ماسك طبيعي قبل المكياج للبشرة بأنواعها

التجميل
173.6K
0



إليكي سيدتي ماسك طبيعي قبل المكياج للبشرة بأنواعها الدهنية والمختلطة وغيرها. يتكون من عناصر طبيعية تشد البشرة وينظفها ويمنحك جلد ناعم ورقيق. حتى تحصلي على إطلالة مكياج مميزة دون ظهور أي عيوب أو شوائب. خلال السطور التالية نقدم أقنعة فعالة ومفيدة يجب عليكي تطبيقها قبل البدء في وضع المكياج سواء خروجة عادية أو مناسبة مثل خطوبة و زواج.

ماسكات طبيعية للبشرة الدهنية

قبل البدء في وضع المكياج، طبقي إحدى الوصفات الطبيعية التالية إذا كانت بشرتك دهنية:

الزبادي+ الليمون ماسك طبيعي قبل المكياج

من الماسكات الطبيعية الفعالة لإعداد البشرة قبل وضع المكياج. لإنها تنظف الجلد وتشده بشكل طبيعي كما إنها تعمل على تنظيف المسام من الزيوت والأوساخ. اصنعي عجينة من 3 ملاعق صغيرة زبادي ثم أضيفي قطرات عصير الليمون وملعقة عسل أبيض. وزعي الماسك على الوجه واتركيه لمدة 15-20 دقيقة ثم اغسلي وجهك بالماء العادي.

الطماطم+ العسل وصفة طبيعية لتهيئة البشرة قبل المكياج

لتهيئة البشرة، طبقي ماسك طبيعي قبل المكياج من مهروس الطماطم المضاف إليه عسل أبيض. اتركي الخليط على وجهك لدقائق ثم اغسلي بالماء الفاتر. وبالتالي تحصلين على بشرة نظيفة نضرة دون دهون وزيوت زائدة.




النعناع+الطماطم+الليمون قناع طبيعي ما قبل المكياج

للحصول على بشرة نضرة، اصنعي ماسك طبيعي لوجهك. في وعاء أضيفي قطرات من عصير الليمون ثم كوب كامل من عصير الطماطم ثم ضعي نعناع مجفف. طبقي الوصفة الطبيعية على وجهك ثم اغسليه بالماء الفاتر. الآن لديكي بشرة نظيفة رطبة بمسام خالية من الزيوت والشوائب.

ماء الورد+ حليب البودرة من الخلطات الطبيعية المهمة قبل المكياج

لتتفادي لمعان البشرة الدهنية وأيضاً لتنظيف البشرة، ضعي الماسك الطبيعي التالي قبل وضع المكياج. طبقي مزيج من ملعقة كبيرة من الحليب البودرة مثل نيدو مع 2 ملعقة ماء ورد. هذه الوصفة من أفضل الخلطات الطبيعية لتهيئة البشرة قبل الميك أب.

ماسك النشا الطبيعي لجميع أنواع البشرة

في مرحلة ما قبل المكياج للبشرة بأنواعها،  طبقي ماسك النشا. اصنعيه عن طريق إذابة ملعقة ونصف الملعقة من السكر في ماء الورد. أضيفي ملعقة نشا ثم قطرات من عصير الليمون. قبل تطبيق مستحضرات المكياج بفترة نصف ساعة، وزعي الماسك الطبيعي على وجهك واغسليه بعد مرور 15-20 دقيقة. لا تنسي استخدام الماء الدافئ مع هذا القناع وليس البارد.

افضل ماسك للوجه قبل المكياج للبشرة المختلطة

حتى تتخلصي من مشكلات البشرة المختلطة، طبقي عليها هذا الماسك قبل المكياج:

الموز+ الشوفان+ البيض+ العسل

حضري بشرتك بشكل طبيعي قبل الميك اب، بتوزيع ماسك مصنوع من نصف ثمرة موز مهروسة و بيضة وملعقة عسل وايضاً نصف كوب شوفان وقطرات من زيت اللوز. الآن لديكي خلطة طبيعية طبقيها لمدة لا تقل عن 20- 30 دقيقة ثم اغسلي بالماء الفاتر.

جهزي بشرتك الجافة للمكياج بهذا الماسك

لتتفادي البشرة الجافة وما يترتب عليها من حكة وجفاف، ادرجي هذا الماسك في روتين العناية بالبشرة قبل المستحضرات التجميلية:

الصبار+ الخيار 

حضري الماسك التالي في الخلاط الكهربائي، ضعي ثمرة خيار وبعد ذلك صفيها واحصلي على الماء ثم أضيفي إليه ملعقتين كبار من جل الصبار أو الألوفيرا. وزعي الوصفة الطبيعية على بشرتك واغسليها بالماء البارد بعد مرور 15-20 دقيقة.

تحذير: جميع الماسكات حتى لو طبيعية، يجب تجربتها في البداية على بقعة صغيرة من جلدك حتى تتأكدي إنك لا تعانين من أي أعراض تحسسية من المكونات.





تعليقات الفيسبوك