شاهدي أجمل إطلالات الفنانة المتألقة شيرين عبدالوهاب !

مشاهير
348.1K
0



مرحباً من جديد صديقات مجلة المرأة العربية المميزات، اليوم موعدنا مع نجمة محبوبة، صوتها عذب، طريقتها في الغناء ساحرة، وملامحها البريئة تذكرنا بالمصريات من الأرياف المصرية الجميلة، كما أنها تتمتع بملامح الفرعونيات خاصة في اتساع الوجه وسمرة البشرة، إنها الفنانة المصرية المتألقة شيرين عبدالوهاب.

حصلت شيرين على العديد من الجوائز المهمة خلال مسيرتها الفنية؛ منها 5 تكريمات من الموريكس دور كأفضل مطربة عربية عام 2011 و2012 و2014 و2017 و2018، وحصلت على 3 جوائز من الميما ميوزيك أورد كأفضل فنانه عربية، وأفضل ألبوم (أنا كتير)، وأفضل كليب (“كلي ملكك”) عام 2015، وأيضا فازت بـ 3 جوائز من دير جيست كأفضل فنانة عربية، وأفضل كليب (“كلي ملكك”)، وأفضل ألبوم غنائي (أنا كتير) عام 2014.
كما حصلت على جائزة أفضل مطربة عربية في مهرجان بياف عام 2016. كما حصلت شيرين على لقب سفيرة للنوايا الحسنة عام 2016. واستطاع ألبومها الأخير بعنوان نساي أن يتصدر المبيعات الإلكترونية ويحتل المركز الأول، متفوقًا على أهم نجوم مصر والوطن العربي، محققًا أرقاما قياسية ومشاهدات بالملايين. وحصل ألبوم نساي على جائزتين من مهرجان دير جيست، فيما احتل الألبوم قائمة الأفضل لعام 2018 في تطبيق أبل ميوزك. كما حققت ألبوماتها مبيعات خيالية في سوق المبيعات، وتصدرت شيرين بألبوماتها، كألبوم جرح تانى، وألبوم لازم أعيش، وألبوم حبيت، و ألبوم أنا كتير، وغيرهم، المراكز الأولى.

في السادس عشر من شهر أكتوبر 2022 أعلنت النيابة العامة المصرية أنها تحقق في البلاغ المقدم من محامي المطربة شيرين عبدالوهاب، ادعى فيه “تهجم” شقيقها عليها وإدخالها مستشفى للصحة النفسية “عنوة”.

وقالت النيابة المصرية، في بيان، إنها “تلقـت من وكيل الفنانة شيرين عبد الوهـاب بلاغًا بتهجم شقيقها وآخرين عليها داخل مسكنهـا، واصطحابهـا لأحـد مستشفيات الصحة النفسية؛ لإدخالها به عَنوةً، على إثر خلافات بينهما، وقدَّم صـورةً ضوئيـَّةً تحمل رقم الملف الطبـي باسم موكلته، والمنسوب صدوره إلى المستشفى المذكور”.

وأضاف البيان أنه “في ضوء هذا البلاغ، سألت النيابة العامة مدير عام المستشفى والمدير الفني الطبي به، واللذين تناقضت شهادتهما مع ما ورد بمضمون البلاغ”.

وتابعت النيابة في بيانها بأنها “تسعى باستكمال تحقيقاتها إلى جلاء الحقيقة فيها، وتُهيب بالكافة إلى الالتزام بما تعلنه وحدها من بيانات رسمية بها”.

وادعى شقيق شيرين عبدالوهاب ووالدتها في مداخلة تلفزيونية، مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية أنه “أدخل شقيقته المستشفى كي تُعالج من تعاطي المخدرات، ولحمايتها من طليقها حسام حبيب”. فيما قال ياسر قنطوش محامي شيرين إن كل ما يهمه هو مصلحة شيرين مضيفا أن المستشفى قدمت تقريرا يوضح أنها “مريضة ومحتاجة علاج”.




شرفت شيرين مصر في معظم أكبر مهرجانات مصر والوطن العربي؛ موازين، ووافران بالمغرب، و قرطاج وصفاقس بتونس، وفبراير الكويت وأوبرا الكويت، وأوبرا دبي. وحفلات جماهيرية بالقرية العالمية، وحفلات سوريا، والسودان، وفي لبنان في مهرجان بعلبك، حيث كانت شيرين ثاني مطربة مصرية بعد أم كلثوم تغني على مسرح بعلبك، وبعد قطيعة مصرية أكثر من 47 سنة، ومهرجان ضبية الدولي، ومهرجان القيبات، ومهرجان صيدا الساحي. وتألقت أيضًا في حفل كامل العدد بمهرجانات عم نحلمك لبنان. وأيضا شاركت شيرين بحفلات السعودية بجدة والرياض، وتعتبر شيرين أول فنانة عربية ومصرية تقف على مسرح بالسعودية.

والآن مع أجمل إطلالات هذه الفنانة المتألقة تجدونها فقط على مجلة المرأة العربية :
شاهدي أجمل إطلالات الفنانة المتألقة شيرين عبدالوهاب ! شاهدي أجمل إطلالات الفنانة المتألقة شيرين عبدالوهاب ! شاهدي أجمل إطلالات الفنانة المتألقة شيرين عبدالوهاب ! شاهدي أجمل إطلالات الفنانة المتألقة شيرين عبدالوهاب ! شاهدي أجمل إطلالات الفنانة المتألقة شيرين عبدالوهاب ! شاهدي أجمل إطلالات الفنانة المتألقة شيرين عبدالوهاب ! شاهدي أجمل إطلالات الفنانة المتألقة شيرين عبدالوهاب ! شاهدي أجمل إطلالات الفنانة المتألقة شيرين عبدالوهاب ! شاهدي أجمل إطلالات الفنانة المتألقة شيرين عبدالوهاب ! شاهدي أجمل إطلالات الفنانة المتألقة شيرين عبدالوهاب ! شاهدي أجمل إطلالات الفنانة المتألقة شيرين عبدالوهاب ! شاهدي أجمل إطلالات الفنانة المتألقة شيرين عبدالوهاب ! شاهدي أجمل إطلالات الفنانة المتألقة شيرين عبدالوهاب ! شاهدي أجمل إطلالات الفنانة المتألقة شيرين عبدالوهاب ! شاهدي أجمل إطلالات الفنانة المتألقة شيرين عبدالوهاب ! شاهدي أجمل إطلالات الفنانة المتألقة شيرين عبدالوهاب ! شاهدي أجمل إطلالات الفنانة المتألقة شيرين عبدالوهاب ! شاهدي أجمل إطلالات الفنانة المتألقة شيرين عبدالوهاب ! شاهدي أجمل إطلالات الفنانة المتألقة شيرين عبدالوهاب ! شاهدي أجمل إطلالات الفنانة المتألقة شيرين عبدالوهاب ! شاهدي أجمل إطلالات الفنانة المتألقة شيرين عبدالوهاب ! شاهدي أجمل إطلالات الفنانة المتألقة شيرين عبدالوهاب ! شاهدي أجمل إطلالات الفنانة المتألقة شيرين عبدالوهاب ! شاهدي أجمل إطلالات الفنانة المتألقة شيرين عبدالوهاب ! شاهدي أجمل إطلالات الفنانة المتألقة شيرين عبدالوهاب ! شاهدي أجمل إطلالات الفنانة المتألقة شيرين عبدالوهاب ! شاهدي أجمل إطلالات الفنانة المتألقة شيرين عبدالوهاب ! شاهدي أجمل إطلالات الفنانة المتألقة شيرين عبدالوهاب ! شاهدي أجمل إطلالات الفنانة المتألقة شيرين عبدالوهاب ! شاهدي أجمل إطلالات الفنانة المتألقة شيرين عبدالوهاب ! شاهدي أجمل إطلالات الفنانة المتألقة شيرين عبدالوهاب !



تعليقات الفيسبوك