حصرياً أحدث صيحات الموضة في عالم المكياج

التجميل
265
0

أغلبنا في الوقت الحالي يقضي معظم وقته في الجلوس بالبيت بسبب العزل المنزلي لحماية أنفسنا من الإصابة بأي فيروسات. ولكن في رأيي أنها فرصة جيدة للتعرف على موضة مكياج 2021 الرائجة والتي يمكنك التدرب عليها في المنزل ثم تطبيق الصيحات التي تناسبك منها وقتما تريدين. لضمان الحصول على مكياج ربيعي وصيفي جذاب خاصة باختيار الدرجات الزاهية والناعمة.موضة الآيلاينر على منتصف الجفن وفق ما تجدينه على موضوعات مجلتك (مجلة
المرأة العربية) 
.

 ظهرت موضة الآيلاينر الذي يتم تطبيقه على منتصف الجفن والذي يسمى بـ “Floating Eyeliner” وتم تقديمه سواء مع الألوان الزاهية أو النيون للحصول على إطلالة غير تقليدية. وكانت هذه الصيحة اختيار الكثير من مدوني 

الموضة والنجمات في أغلب المناسبات الرسمية، وقد تحدثنا من قبل على طريقة تطبيقه بسهولة.رسومات آيلاينر رائجة في 2021 وطرق تطبيقها بالخطوات وفق ما تجدينه على موضوعات مجلتك (مجلة
المرأة العربية) 
.


 

ظلال جفون بدرجات الباستيل 

تعد من الصيحات الرائعة والمناسبة بشكل كبير لموضة مكياج 2021 في فصل الصيف. فيمكنك تجربة اختار لون الباستيل المفضل لك مثل الوردي أو السماوي أو الأخضر لإطلالة ناعمة وجذابة. ويمكنك تجربة تطبيقه مع ماسكرا من نفس الدرجات للحصول على إطلالة مميزة.

وفق ما تجدينه على موضوعات مجلتك (مجلة
المرأة العربية) 
.

أحمر شفاه غير محدد

خطفت أنظارنا طريقة تطبيق أحمر الشفاه هذا العام بشكل غير منتظم والتي تسمى بالـ Blurred Lips، والتي تعتمد على فكرة عدم تحديد الشفاه فإما يكون خارجها أو متدرجة للداخل بطريقة الأومبري ليمنحك مظهر ناعم وجذاب. ويمكنك تجربتها بسهولة من خلال مزجها مع الفاونديشن لإطلالة أشبه بمدوني التجميل.

الآيلاينر الجرافيك 

يعد الآيلاينر الجرافيك من صيحات مكياج 2020 التي ظهرت منذ أكثر من عام ولكنها لازالت مستمرة لتمنحك مظهر ساحر. ولكن طريقة تقديمه هذا العام كانت مختلفة للغاية فقد تم تطبيقه مثل الآيلاينر المجنح ولكن مع إضافة خط علوي على منتصف الجفن بطريقة عصرية. وهذه الصيحة ملائمة للفتيات أصحاب العيون الواسعة والدائرية واللوزية.

أحمر الخدود النيونكانت 

موضة أحمر الخدود هذا العام مختلفة سواء من خلال طريقة تطبيقه أو الألوان الرائجة. فكانت درجات النيون مثل الوردي أو البرتقالي هي المتصدرة موضة مكياج 2021. كما تم تطبيقه على عظمة الخد ليصبح متصل بظلال الجفون بطريقة جريئة، فهل ستقومين بتطبيقه؟

ظلال الجفون على زاوية العين الداخلية

إن كنت تبحثين عن مكياج غير تقليدي بالتأكيد أنصحك بتجربة ظلال الجفون الملون على زاوية العين الداخلية. وقد ظهرت هذه الصيحة مع درجات النيون مثل الأخضر والفوشيا والأصفر. وهو مناسب بشكل كبير لأصحاب العيون اللوزية والدائرية والواسعة بحيث يمنحك نظرة أكثر جاذبية.شاهدي معنا طريقة جديدة لتطبيق ظلال الجفون الملون

الماسكرا الملونةلازالت الماسكرا الملونة بدرجات زاهية موضة مكياج 2021. فلا تترددي من اختيارها سواء بدرجات الأزرق أو الأصفر أو البرتقالي أو الأخضر. وإن كنت تريدين الحصول على مكياج عصري أنصحك بتطبيقه مع ظلال جفون من نفس اللون، وهي الطريقة التي تختارها أغلب مدوني التجميل.

المكياج المونوكرومتطبيق مكياج بدرجات متقاربة من أكثر الصيحات الرائجة بشكل كبير ضمن موضة مكياج 2021. فيمكنك تجربة تطبيق ظلال جفون وردي مع أحمر شفاه من نفس اللون. أو اختيار مكياج نود كامل لإطلالة ناعمة مناسبة لك بمختلف الأوقات والمناسبات.

ظلال الجفون الجليترلازالت موضة ظلال الجفون الجليتر من الصيحات الرائجة من العام الماضي والتي سوف تستمر معك حتى صيف 2020 لتمنحك لوك مكياج جذاب. والتي يمكنك أن تختاريها في المناسبات والسهرات تبعًا لإطلالتك السواريه لضمان مظهر موفق دائمًا.تعلمي بالخطوات طريقة وضع مكياج العيون اللامع بسهولة

الماسكرا العنكبوتيةتتغيير بكل عام شكل الرموش بحيث تجدد من إطلالتك اليومية ولكن ضمن موضة مكياج 2020 ظهرت الماسكرا العنكبوتية والتي تسمى بالـ “Spidery Lashes”. فإن كنت تبحثين عن طريقة غير تقليدية أو جريئة في تطبيق الماسكرا فأنصحك بتجربتها.

الحواجب الأشبه بالريشتعد من الأشكال الرائجة بشكل كبير وهي الحواجب الـ “feathered eyebrow” الأشبه بشكل الريش. ولازال الشكل العريض منها هو الأكثر رواجًا، وللحصول على شكل الريش كل ما عليك فعله هو تسريحها لأعلى فتعطيك لوك أشبه بإطلالات عارضات الأزياء.

هل تعانين من أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟ قسم “اسألي  مجلتك (مجلة
المرأة العربية) .
 ” بالتأكيد سيساعدك بمجرد ترك السؤال فسيجيبك في الحال خبراء مكياج بالموقع ” منى ياسين “.


شاهدي أيضاً :




قد يعجبك أيضاً:

تعليقات الفيسبوك