جددي لون شعرك مع هذه التشكيلة من صبغات الشعر الناعمة

شعرك
158.9K
0

أهلاً عزيزتي حواء ، يؤثر فصل الصيف كثيراً على لون الشعر بالنسبة الى كثيرات من النساء، خصوصاً أن صبغة الشعر تتأثر بأشعة الشمس، مما يجعل الشعر بحاجة ماسة الى التجديد والتحديث. بالتالي، ليس هناك من عذر يحول دون تجربة أحد ألوان الشعر التي ستكون رائجة خلال خريف 2020، وتجربة صبغة شعر جديدة تمنحك إطلالة أنثوية لافتة ومتجددة. وفي هذا المقال، نرصد لك موضة صبغات شعر خريف 2020، لتختاري من بينها ما يناسبك.
اللولايت الكريمي

اللولايت الكريمي لون دافئ جداً، وهو يعد أفضل طريقة للحصول على مظهر راق ومتجدد خلال الخريف، لا سيما إذا اعتمدته مع قاعدة شعر باللون البني الكريمي. وما يميزه أنه يدوم لوقت أطول مقارنة بصبغات الشعر الأخرى، ولن يكون من الصعب الحفاظ عليه.
الأحمر النحاسي

إذا كنت ترغبين في التحول الى لون الشعر الأحمر هذا الخريف، لكنك لست مستعدة تماماً لاتخاذ زمام المباردة، فيجب عليك تجربة صبغة الشعر الأحمر النحاسي، فهو حل وسط مثالي بين البني والأحمر، وسيضمن لك الحصول على إطراء الجميع طوال فصل الخريف.

البني الشوكولاته

البني الشوكولاته الغني هو من أكثر ألوان الشعر كلاسيكية وأناقة، كونه لوناً هادئاً ودافئاً ويتناغم مع جميع ألوان البشرة. وهو أفضل طريقة لإطلالة انتقالية من الصيف الى الخريف، لا سيما إن كنت تعتمدين أحد ألوان الشعر الفاتحة مثل الأشقر… مما يوفر لك مظهراً خريفياً راقياً ومتجدداً.
الأزرق

هل تبحثين عن شيء جريء يلفت الأنظار إليك خلال خريف 2020؟ استعدي لتجربة صبغة الشعر الأزرق الساطع، لا سيما إن كنت من صاحبات الشعر القصير أو متوسط الطول. لكن، احرصي على استخدام شامبو خال من الكبريتات للحفاظ على لون شعر أنيق لا تشوبه شائبة.
البنفسجي الفاتح

ويبقى البنفسجي الفاتح أو اللافندر أحد أكثر الألوان رواجاً خلال خريف 2020، لذلك لا تترددي في تجربة صبغة الشعر البنفسجي الفاتح لا سيما إن كنت من محبات الجرأة والتميز. فصبغة الشعر البنفسجي هي مزيج مثالي من الأرجواني والوردي والأزرق، مما يمنحك إطلالة مشرقة خلال الخريف.

قد يعجبك أيضاً :

هل تريدين تفتيح شعرك بدون صبغات؟ هنا طرق سهلة ومجربة
شاهدي أجمل صبغات الشعر لربيع 2019 من وحي االمشاهير
شاهدي أشهر ألوان صبغات الشعر الرائجة هذا العام
شاهدي أجمل صبغات الشعر لهذا الموسم على طريقة نجمتكِ المفضلة
السر الطبيعي الذي يخلصك من الكلف والتصبغات في بشرتك مهما كانت قديمة
أقوى وصفة مغربية نتيجتها غير متوقعة في تبييض الجسم وإزالة التصبغات في أسبوع
لعلاج الإسمرار حول الأظافر والتصبغات حول مفاصل الأصابع
أقوى وصفة في تبييض الجسم وتصفيته من التصبغات في أسبوع واحد
تعانين من الكلف والتصبغات؟ إليك الحل في هذه الخلطة التي تجعل بشرتك كالبدر
العشبة المعجزة القوية في تبييض الجسم وتقضي على التصبغات والبقع في 5 أيام


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك