تنسيق مكياج العيون مع النظارات الطبية

التجميل
34.2K
0


تنسيق مكياج العيون مع النظارات الطبية

إذا كنت ممن يرتدين النظارات الطبية، وتحتارين في عملية تنسيق المكياج الخاص بالعينين، فما عليك سوى القيام بالخطوات التالية:

ابدأي بوضع طبقة خفيفة من الكونسيلر تحت عينيك، بداية من الركن الداخلي لعينيك إلى الخارج، أهم ما في هذه الخطوة هو أن تبدو وكأنك لم تضعي شيئا، فاحرصي على مزجه جيداً على بشرتك.

الخطوة التالية هي كريم الأساس، تأكدي من اختيارك درجة اللون المناسبة لبشرتك وقومي بتوزيعه بالتساوي على وجهك بالكامل، لا تنس توزيعه أسفل عينيك أيضاً ومزجه جيداً مع الكونسيلر.

بالنسبة للعينين، والتي سوف تغطيها النظارة الطبية. لن يكون هناك تركيز كبير على عينيك فحاولي إبرازهما ليدو أنهما واسعتان بطريقة طبيعية، ابدأي بوضع ظل جفون بيج فاتح به لمعة بسيطة على الجفن بالكامل، ابقي على ماكياج عينيك بسيطاً، اختاري درجة ظل جفون أغمق قليلا وضعي منه على الثنية الأساسية في جفنك العلوي، وأفضل تحديد لعينيك هو بالطريقة البسيطة باستخدام إما أي لاينر سائل أو ظل جفون داكن، قومي بعمل خط رفيع جداً من الطرف الداخلي مع زيادة السمك كلما خرجت باتجاه طرف عينك الخارجي.

حان دور الجفن السفلي لعينيك حيث أمامك اختيارين، إما أن تضع كحل بيج أو بلون داكن، الكحل البيج سوف يبرز عينيك وسيجعلهم يبدوان أوسع بكثير، أما إذا قمت باختيار لون، فهذا سيعتمد على لون بشرتك بالطبع، لا تتخلي عن الماسكرا، فهي لن تجعل رموشك تلمس زجاج النظارة كما تعتقدين، ضعي طبقة واحدة من الماسكرا واحرصي على لف الفرشاة لأعلى فتصبح رموشك مثنية بشكل رائع لأعلى.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك