تعرفي على اسرار جمال نجمات الهند

التجميل
28.7K
1



من منا لا ينبهر بجمال وجاذبية نجمات بوليوود، لذلك تعرفي من خلال السطور التالية على اسرار جمال نجمات الهند للشعر والبشرة والشفاه والوسائل الطبيعية التي يستخدمونها ليظهروا بالجمال النموذجي والمثالي على الشاشات وتستطيعي مشاهدة ذلك بنفسك بأنهم يتفردون بمظهر بشرة خاص.

من بريانكا تشوبرا إلى كاترينا كيف.. تعرفي على اسرار جمال نجمات الهند

كاترينا كيف

تتمتع النجمة الهندية الجميلة كاترينا كيف بجمال استثنائي وبشرة صافية ومن اسرارها:

العلاج بالتبريد حيث تستخدم كيف الاتجاه السائد في العالم حالياً، وتقوم بغمس وجهها في وعاء ممتلئ بمكعبات الثلج لمدة دقيقة واحدة فقط، هذه الطريقة تساعد في القضاء على انتفاخات العيون، والإلتهابات بجانب تضيق المسام والتخلص من الزيوت الزائدة، وايضاً شد الجلد بشكل طبيعي.

اسرار جمال الهندية كاترينا كيف

اسرار جمال الهندية كاترينا كيف

مالايكا أرورا

تحافظ الديفا الهندية مالايكا أرورا على جمالها الطبيعي بإستخدام التقشير فهي مهووسة بهذا الأمر، تقوم أوروا بتقشير جسمها باستخدام:

مزيج من ملعقة كبيرة، من البن المطحون مع ملعقة من السكر البني، مع إضافة بعة قطرات من زيت اللوز وجوز الهند، تقوم أرورا بتقشير جسمها لإزالة خلايا الجلد الميت والحصول على بشرة ناعمة ولامعة.

سر جمال مالايكا أرورا

سر جمال مالايكا أرورا

تعرفي على مزيد من اسرار جمال نجمات الهند

أنانيا بانداي

ورثت نجمة بوليوود الشابة أنانيا بانداي وصفة ماسك للوجه عن والدتها ومازالت تطبقها بشكل مستمر وهي احد الأسرار وراء نضارتها وجمالها، مكونات القناع:




ملعقة كبيرة من الزبادي العادي، مع ملعقة صغيرة من الكركم المطحون، ومثلها من العسل، امزجي العناصر مع بعضها جيداً وطبقيه على وجهك مع التدليك لمدة 15 دقيقة، ثم غسل الوجه بالماء الفاتر، هذا الماسك يعتبر بمثابة منظف فعال للبشرة.

أنانيا بانداي واسرار جمالها

أنانيا بانداي واسرار جمالها

راديكا مادان

من اسرار جمال نجمات الهند مثل راديكا مادان للحصول على بشرة بيضاء متوهجة خالية من العلامات والشوائب:

اخلطي في وعاء زجاجي ملعقة من دقيق الحمص، ملعقة صغيرة من الكركم المطحون وملعقة كبيرة من حليب الزعفران بالإضافة إلى ملعقتين من دقيق اللوز.

طبقي الماسك على بشرتك لمدة ربع ساعة، اغسلي وجهك بالماء الفاتر، طبقي الكريم المرطب المفضل لكي.

راديكا مادان

راديكا مادان

بريانكا تشوبرا

أما عن سر جمال ملكة نجمات الهند، بريانكا تشوبرا للحصول على شفاه مميزة دون الحاجة للحقن بالفلير أو غيره:

تقوم بريانكا بتقشير شفتاها باستخدام مزيج من 2 ملعقة من ملح البحر، ملعقة واحدة صغيرة جلسرين نباتي ومثلها ماء الورد، طبقي طريقة النجمة الهندية واحصلي على شفاه متلألئة.

بريانكا تشوبرا

بريانكا تشوبرا

 

 





تعليقات الفيسبوك