ترغبين في أقدام ناصعة البياض وناعمة؟ الحل الطبيعي هنا

التجميل
178K
0



أقدام ناصعة البياض وناعمة، من أكثر الأمور التي تسعى كل أنثى لتحقيقها والحصول عليها، إذ أن جمالية الأقدام تمنح إطلالتها جاذبية خاصة لا مثيل لها، وتجعلها فخورة بنفسها، ومقبلة على ارتداء كل أنواع الأحذية مهما كان شكلها ونوعها، خاصة في فصل الصيف حيث تحتاج المرأة إلى ارتداء الصنادل المفتوحة، وهذا يتطلب طبعا أن تكون الأقدام جميلة وحريرية وناعمة وغاية في الأنوثة.

وحتى نحقق حلمك سيدتي ونجعلك أقدامك رائعة الجمال وناصعة البياض وناعمة كالحرير، قررنا أن نقترح عليك من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” هذه الوصفات الطبيعية المميزة، وبمكوناتها البسيطة المتوفرة في كل مطبخ، فلا تترددي في تجربتها واعتمادها لتنعمي بجاذبية خاصة وتحققي حلمك في الحصول على أقدام كبشرة الأطفال.

أولا – وصفة عصير البطاطس لأقدام ناصعة البياض:

ترغبين في أقدام ناصعة البياض وناعمة؟ الحل الطبيعي هنا
وصفة عصير البطاطس

إذا كنت ترغبين في الحصول على أقدام ناصعة البياض وبدون اسمرار ولا بقع داكنة، فلا تترددي سيدتي في تجربة الوصفة المقترحة عليك، والتي لن تحتاجي فيها للكثير من المكونات، فقط كمية تكفيك من عصير البطاطس، مع القليل من الطماطم المطحونة ، والقليل من نشا الذرة الناعمة، إضافة إلى ملعقة من عصير الليمون الطازج.

بعدها يمكنك سيدتي أن تخلطي المكونات الفعالة التي تعمل على إزالة التصبغات والبقع السوداء من عمق البشرة، وتجعل النتيجة مميزة في الحصول على أقدام ناصعة البياض وناعمة، ثم خذي المكونات الممزوجة، وطبقيها على أقدامك، ثم ارتدي كيسا بلاستيكيا على أقدامك، واتركي عليهما الخلطة حوالي 45 دقيقة، ثم اشطفي جيدا مع فرك الأقدام جيدا، وسترين النتيجة المذهلة، لكن يجب تكرار الوصفة كل يوم لمدة أسبوع للحصول على نتيجة مرضية.

ثانيا – وصفة الكركم والزبادي لأقدام ناصعة البياض:

ترغبين في أقدام ناصعة البياض وناعمة؟ الحل الطبيعي هنا
وصفة الكركم

لا تترددي عزيزتي القارئة في تجربة هذه الوصفة الثانية أيضا، فهي فعالة بشكل رهيب في منحك النتيجة التي تبحثين عنها، وهي أقدام ناصعة البياض وناعمة، وخالية من كل الشوائب والاسمرار والبقع الداكنة، كل ما تحتاجين إليه، هو ملعقة كبيرة من مسحوق الكركم، وملعقة صغيرة من عصير الليمون، ثم كمية كافية لخلط الكركم من الزبادي الطبيعي بدون سكر.

خذي عزيزتي هذه المكونات واخلطيها جيدا إلى أن تحصلي على خليط كريمي ناعم، ثم ضعيه على أقدامك واتركيه إلى أن تري أنه أصبح جافا تماما، ثم أزيليه وافركي أقدامك بالماء الدافئ جيدا، وبعدها قومي بتجفيفهما، وكرري الوصفة المقترحة عليك على الأقل مدة 10 أيام لتحصلي على تلك النتيجة التي تبحثين عنها وسترين أنها ستعجبك كثيرا.




ثالثا – وصفة دقيق الحمص لتحصلي على نتيجة رائعة:

ترغبين في أقدام ناصعة البياض وناعمة؟ الحل الطبيعي هنا
وصفة دقيق الحمص

من بين الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة في الحصول على أقدام ناصعة البياض وناعمة، وصفة دقيق الحمص التي أعطت النساء نتيجة فعالة جدا، لا سيما أنها وصفة بسيطة ولا تحتاجين فيها للكثير من المكونات، فقط ملعقتين كبيرتين من دقيق الحمص الناعم، وكمية من عصير الخيار لخلط الدقيق، وإذا لم يكن متوفرا يمكن تعويضه بعصير الليمون.

قومي سيدتي بخلط دقيق الحمص مع عصير الليمون أو الخيار، وبعد أن تحصلي على خليط متجانس يليق أن يكون قناعا، طبقيه على أقدامك والبسي كيسا بلاستيكيا عليها، واتركيه حوالي ساعة ونصف، ثم قومي بتنظيف أقدامك، لكن قبل ذلك قومي بتدليك الخليط عليهما بحركات دائرية ، وبعدها اشطفي وكرري الوصفة كل يوم لمدة أسبوع لتحصلي على النتيجة المثالية.

رابعا – وصفة صودا الخبز لأقدام ناصعة البياض:

ترغبين في أقدام ناصعة البياض وناعمة؟ الحل الطبيعي هنا
وصفة بيكاربونات الصودا

عندما تجدين أن أقدامك أصبحت سمراء وتحتوي على تصبغات وبقع داكنة، لا تترددي عزيزتي القارئة في تجربة هذه الوصفة المثالية والجبارة في الحصول على أقدام ناصعة البياض وغاية في الجاذبية، لا سيما أنها بسيطة ولا تحتوي إلا على مكونات بسيطة ومتوفرة في كل بيت، فكل ما ستحتاجين إليه، هو ملعقة كبيرة من بيكاربونات الصودا أو صودا الخبز، مع القليل من العسل وعصير الليمون .

ثم خذي هذه المكونات سيدتي واخلطيها جيدا، ثم دلكي بها أقدامك جيدا لمدة 5 دقائق، ثم اتركيها عليهما مع ارتداء الجوارب لمدة ساعة، ثم قومي بفركهما جيدا باستعمال الليفة الخاصة بالحمام، وسترين أن أقدامك ستزول منها كمية كبيرة من الأوساخ، ومع تكرار الوصفة على الأقل لمدة أسبوع ستحققين النتيجة التي ترغبين فيها والتي ستدهشك.

خامسا – وصفة الصبار للحصول على نتيجة رائعة:

ترغبين في أقدام ناصعة البياض وناعمة؟ الحل الطبيعي هنا
وصفة الصبار

لتحصلي على أقدام ناصعة البياض وناعمة، وببشرة كبشرة الأطفال الصغار، فهذه الوصفة الطبيعية هي حلك الذي سيحقق الحلم الذي ترغبين فيه، فلا تترددي في تجربتها واحكمي بعدها بنفسك، فكل ما ستحتاجين إليه موجود لديك في البيت، إذ ستحتاجين إلى كمية من الصبار الأخضر، وكيسين من خميرة الحلويات أو البيكينغ بوادر.

خذي هذه المكونات عزيزتي واخلطيها جيدا إلى أن تصبح متجانسة، ثم ضعيها على أقدامك كاملة مع التدليك، وبعدها البسي كيسا بلاستيكيا واتركي الخلطة على الأقدام، حوالي 45 دقيقة دون أن تكثري من التنقل والحركة، وبعدها أزيلي الكيس ونظفي الأقدام مع الفرك والتدليك، ثم قومي بنقعها في القليل من الماء الدافئ، لمدة 10 دقائق ثم افركيها مرة أخرى، وسترين بنفسك النتيجة، لكن الوصفة تحتاج إلى التكرار على الأقل 3 مرات في الأسبوع.

نصيحة مهمة:

يجب أن تعرفي سيدتي أن الوصفات الطبيعية، من الأشياء المهمة جدا في حياتك، فهي ملائمة كثيرا، ولا يمكنها أن تسبب لك الأذى، خاصة أنها من مكونات بسيطة وطبيعية، فلا تترددي في تجربتها، لكن شريطة أن تختاري الوصفة التي ستلائمك، ولن تسبب لك أية حساسية أو ضرر، لكن عموما فهي مناسبة للجميع .





تعليقات الفيسبوك