تجنبي هذه الأمور للحصول علي بطن مشدود

صحتك
27.9K
0


تجنبي هذه الأمور للحصول علي بطن مشدود

الحصول على بطن مسطح ومشدود حلم كل فتاة خاصة ان منطقة البطن هي اول المناطق التي تتأثر بزيادة الوزن وتسبب الضيق للكثير من الفتيات ليس فقط من يعانين من السمنة بل ان هناك نسبة من الفتيات والسيدات اللاتي يتمتعن بجسم رشيق وبطن بارز لذا هناك بعد العادات الصحية التي عليك اتباعها للحصول على بطن مثالية. 1- الابتعاد عن الكربوهيدرات



عندما تخططين لنظامك الغذائي ابتعدي عن تناول الكربوهيدرات والنشويات واستعيضي عنهم بالبروتينات التي تمدك بالطاقة التي تحتاجينها دون اكتساب سعرات حرارية زائدة.


2- قاطعي التوابل الحارة


زيادة نسبة الاكلات الحارة التي تتناوليها يؤدي إلى زيادة الأحماض بالمعدة ويتسبب في تهيج الجهاز الهضمي مما يجعل المعدة تتوقف مؤقتا عن القيام بدورها الطبيعي في التمثيل الغذائي مما يؤدي لإكتسابك للمزيد من الدهون.


3- التقليل من الألبان


لاشك من وجود فوائد عديدة للألبان خاصة الألبان خالية الدسم فهي اخف على المعدة خاصة إذا كنت تعانين من حساسية اللاكتوز والتي تسبب العديد من المشاكل بالمعدة.


4- تجنبي الملح


تناول الأطعمة التي تحتوي على نسب عالية من الأملاح وانواع المخللات المختلفة يؤدي إلى تخزين المياه في الجسم وبالتالي الشعور بالانتفاخ وزيادة الوزن لذا احرصي على تقليل الاملاح بالطعام فهو صحيا اكثر.


5- اختيار الفاكهة الصحيحة


بالتأكيد الفاكهة مفيدة للجسم وتحتوي على نسب عالية من الألياف الغذائية ولكن يجب عليك اختيار انواع الفواكه سهلة الهضم وقليلة السكريات لتجنب اي زيادة في الوزن لذا ينصح بالإكثار من البرتقال والجريب فروت.


وأخيرا اكثري من شرب المياه طوال اليوم فهو يساعد جسمك على التخلص من السموم وزيادة معدل الحرق بالجسم.



شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك