تبييض اليدين في 5 دقائق بالنشا

التجميل
272.4K
0



تتمنى جميع المساء الحصول على ايدي ناعمه وناصعة البياض في جميع المواسم و الاوقات ونحن هنا في مجلة المرأة العربيه جلبنا لكم عدة وصفات بالنشا لتحققي امنيتك بالحصول على ايدي ناعمه وبيضاء في ٥ دقائق

اخلطي ملعقة من النشا مع ملعقتين من عصير الليمون لتحصلي على مزيج سائل ثم ضعي الخلطة على يديك لمدة 15 دقيقة وبعدها اغسليها بالماء فهذا القناع يعمل على تبييض اليدين بسرعة بما أن الليمون غني بفيتامين سي ويساهم في تفتيح لون البشرة، وجعلها نضرة ومُشرقة.

خلطة النشا والحليب

يعد الحليب العامل الأساسي في تبييض البشرة وتغذيتها ويتميز بقدرته السريعة بتفتيح لون البشرة كما يستخدم الحليب في معظم الكريمات لتفتيح البشرة.




امزجي ملعقتين كبيرتين من النشا وملعقة كبيرة من حليب البودرة وملعقة كبيرة من الطحينة وماء الورد حتى تحصلين على خليط متماسك ثم استخدمي الخليط على يديك واتركيهما لمدة 20 دقيقة أو ربع ساعة

بعدها اغسلي اليدين بالماء الفاتر، وكرري هذه الخلطة مرتين يومياً وستلاحظين تبييض واضح في اليدين.

خلطة النشا وماء ورد

ماء الورد يساعد على تنشيط خلايا البشرة وتجديدها كما تشتهر بتبييض الجلد وإزالة البقع الداكنة عن البشرة لغناه بالعديد من الفيتامينات.

اخلطي ملعقة كبيرة من النشاء وملعقة كبيرة وماء ورد ونصف ملعقة صغيرة من العسل في وعاء ثم اخلطي المكونات حتى تتماسك وضعيها على يديك لمدة 20 دقيقة ثم اغسلي بالماء الفاتر.





تعليقات الفيسبوك