الوان الكونسيلر واستخداماتها

التجميل
162.4K
0



الوان الكونسيلر واستخداماتها، حيث خافي العيوب هو مكياج أساسي منقذ لليوم، يقوم بتغطية جميع عيوب البشرة، تختلف ألوانه ما بين الأخضر، البرتقالي، وردي وأرجواني، كل لون له استخدام فعال في إخفاء البقع الداكنة والتصبغات، وبالتالي تحصلي على مكياج كامل خال من العيوب، لكل جديد تابعينا على تويتر، فيس بوك، لينكدن، انستغرام وتلغرام.

الوان الكونسيلر واستخداماتها

  • الأخضر.
  • البرتقالي.
  • الأرجواني.
  • الوردي.

تابعي معنا التفاصيل التالية لتتعرفي على الوان الكونسيلر واستخداماتها خطوة بخطوة:

الأخضر: يستخدم خافي العيوب أو الكونسيلر باللون الأخضر، لإخفاء احمرار البشرة وتغطية آثار حب الشباب والبثور، وبالتالي لون الكونسيلر المستخدم لتغطية الاحمرار والبثور هو الأخضر استخدميه وشاهدي بنفسك فاعلية لون الكونسيلر واستخدامه في إخفاء عيوب البشرة.

البرتقالي: من الوان الكونسيلر المستخدمة في إخفاء الهالات السوداء المزعجة بلونها الأزرق، هو اللون البرتقالي، خاصةً لأصحاب البشرة الداكنة، وأيضاً يمنح البشرة الداكنة مظهر متجانس وموحد.

الأرجواني: إذا كنتِ تعانين من درجات بشرة متفاوتة، أو بقع صفراء، بالتالي خيارك المثالي لتغطية هذه العيوب باحترافية، هو الكونسيلر بلونه الأرجواني، الذي يمنحك بشرة مثالية خالية من التصبغات موحدة اللون دون بقع صفراء.

 الوردي: استخدمي الكونسيلر باللون الوردي، أو اصنعيه بدمج الكونسيلر بألوانه الأحمر، البرتقالي والأصفر، يستخدم الكونسيلر الوردي لإخفاء الهالات السوداء أسفل العيون، يمكنك أيضاً استخدام الكونسيلر بلونه الخوخي، هذه هي الوان الكونسيلر واستخداماتها.




طريقة وضع الكونسيلر

بعد أن تعرفنا على الوان الكونسيلر واستخدامات كل لون منهم، إليكي طريقه التطبيق، بعد وضع البريمر وقبل توزيع كريم الأساس أو الفاونديشن، وزعي لون الكونسيلر سواء الأخضر، الأرجواني، البرتقالي أو الوردي، على المناطق المراد تغطية العيوب فيها، وباستخدام الفرشاة المخصصة أو البيوتي بليندر، لتوزيع الكونسيلر باحترافية شديدة، وبالتالي تتخلصين من مشاكل البشرة المختلفة مثل الاحمرار، التصبغ، البقع الداكنة، الهالات السوداء وآثار حب الشباب.

نصائح عند اختيار الوان الكونسيلر

  • أولاً عليك اختيار اللون المثالي والظل المناسب للون بشرتك.
  • وزعي الكونسيلر على المناطق المزعجة في بشرتك ثم وزعيها باستخدام بيوتي بليندر.
  • الأفضل وضع طبقة رقيقة من الكونسيلر حتى يسهل دمجها مع كريم الأساس بعد ذلك.

وضحنا لكي سيدتي خلال السطور السابقة الوان الكونسيلر واستخداماتها وما هي فائدة كل لون، وايضاً مشكلات البشرة التي يقوم بتغطيتها، من المهم أن أيضاً أن تكوني على دراية بطرق الاعتناء ببشرتك، للتخلص من أي شوائب أو عيوب متعلقة بها، قبل تطبيق المكياج، وبالتالي تحصلين على طلة مثالية دون بروز مشكلات الجلد، لذلك يمكن الاستفادة من الماسكات الطبيعية، الموجودة في هذا الرابط والمخصصة لمرحلة ما قبل المكياج.





تعليقات الفيسبوك