اختاري ما يناسبك .. الأحجار الكريمة أحدث صيحة لعلاج الجسم من الأمراض

اكسسوار
18.5K
0



سيدتي بالتأكيد سمعت عن الأحجار الكريمة واستخدامها في صناعة الحلي والزينة. لكن هل سمعت عزيزتي المرأة عن استخدام الأحجار الكريمة كعامل مساعد في تحسين الحالة الصحية والنفسية للإنسان وخاصة المرأة؟!

هو أمر ليس غريبا على المستوى العلمي لأن هناك أبحاثا متخصصة ركزت في اهتمامها على هذه المسألة ووصلت لنتائج مثيرة تؤكد وجود طاقة للأحجار الكريمة لها تأثيرات مهمة على جسم الإنسان تعتمد على توازن الطاقة داخل الجسم حينما تختل فيعود التناغم في صورة استعادة الحالة الطبيعية للإنسان.nbsp;

وهو ما دفع خبراء الطب البديل لاستخدام الأحجار الكريمة في سحب الطاقة السلبية لمعالجة أية اضطرابات يعاني منها الجسم البشري.

واكتشف الباحثون أن هناك تأثيرات مختلفة للأحجار الكريمة فالماس بكل ألوانه له تأثير فعال في زيادة نشاط الجسم وتألقه وتقوية مناعته والحد من الشعور بالغيرة.




بينما يستخدم الزمرد كمهدئ يذهب الحزن والهم ويخفف من سرعة ضربات القلب، يستخدم حجر اللازورد لتسكين الآلام بينما يستخدم حجر الكهرمان كمانع للسموم ومقاوم للسحر والحسد!

وفي تجربة مثيرة جمعت بين العلم والفن قامت الدكتورة وفاء ياديس بتصميم مجموعة من الحلي وقلادات الزينة من مزيج من الأحجار الكريمة مع حجر الياقوت بناء على دراسة أكاديمية للسمات الكيميائية والفيزيائية لكل حجر بحسب تفاعله مع تكوين جسم الإنسان لتحقيق معادلة التوافق الصحي.

وفي أحدث معارضها الفنية قدمت لنا مجموعة من التصميمات التي جمعت بين الصحة والجمال.

 

 

 

 

 

 






تعليقات الفيسبوك