احصلي على خدود وردية بدون مكياج

التجميل
254.3K
0



احصلي على خدود وردية بدون مكياج، بدلاً من شراء وتطبيق المستحضرات التجميلية باهظة الثمن للحصول على خدود حمراء طبيعية، تابعي تفاصيل المقال التالي وتعرفي على روتين منظم وطرق طبيعية للحصول على التوريد الملائم لبشرتك، لكل جديد تابعينا على حسابات مجلة المراة العربية الرسمية تويتر، فيس بوك، لينكدن، انستغرام وتلغرام.

خطوات الحصول على خدود وردية بدون مكياج

  • نظام غذائي سليم وصحي.
  • التمرينات والترطيب السليم.
  • التقشير.
  • التبييض الخفيف لخدود وردية بدون مكياج.
  • تناول الفيتامينات وتعويض النقص في الجسم.
  • التحكم في مشاعر الغضب والتوتر.
  • الحصول على تدليك مناسب لتوريد الخدود طبيعيا.

نظام غذائي سليم وصحي: صحة وجهك وبشرتك تبدأ من معدتك وطبيعة الأطعمة التي تتناوليها، لكي تحصلي على خدود وردية طبيعياً دون مكياج،يجب أن تتناولي وجبة الإفطار الغذاء والعشاء بانتظام، وأن لاتفوتي أي وجبة منهم أو يمكنك تقسيم كميات الطعام على 4-6 وجبات يومياً، أثناء فترات النهار وعند الشعور بالجوع تناولي السناكس الصحية، إليكِ نصائح تساعدك على تحديد روتين غذائي مناسب.

  • قللي اللحوم الحمراء واستبدليها بالسمك والفراخ.
  • استخدمي منتجات الألبان قليلة الدسم.
  • احصلي على جرعتك من البروتين من خلال العدس.

التمرينات والترطيب السليم: لكي تحافظي على صحة معدتك وتنعكس على بشرتك ووجهك وبالتالي تحصلين على خدود وردية دون مستحضرات ومكياج، يجب أن تواظبي على ممارسة التمرينات الرياضية بانتظام، من أجل تنشيط الدورة الدموية التي تمنح وجهك النضارة والحيوية، بالإضافة إلى شرب كميات معتدلة من الماء والسوائل.

التقشير: لا غنى عن تقشير البشرة الطبيعي، لأنها خطوة رئيسية في توريد الوجنتين بشكل سلس، دون اللجوء لمستحضرات التجميل، قشري بشرتك مرة أسبوعياً باستخدام القهوة أو دقيق الشوفان لإزالة خلايا الجلد الميت وبالتالي تحصلين على خدود موردة ونضرة.

 التبييض الخفيف لخدود وردية بدون مكياج: احصلي على خدود وردية دون أدوات المكياج، عن طريق خلط 3 ملاعق كبيرة من الماء مع ملعقة خل تفاح، ثم وزعي الخليط بقطعة قطنية على البشرة، وبعض عدة دقائق أغسلي وجهك بالماء العادي، وبالتالي تحصلين على بشرة بيضاء وخدود وردية طبيعياً.

تناول الفيتامينات وتعويض النقص في الجسم: يبدو وجهك شاحباً بسبب نقص الكثير من الفيتامينات المهمة في الجسم مثل فيتامين C وE، يمكنك تناول المكملات الغذائية التي تزيد من نسب هذه العناصر، وبالتالي تتدفق الدورة الدموية لوجهك وتحصلي على خدود وردية جميلة أو يمكنك صنع عجينة سميكة القوام من قشور البرتقال المضافة إليها كبسولة فيتامين E وكيمة من كريمة الحليب، ثم وزعيها على الخدين وبعد مرور ثلث ساعة اغسلي وجهك بالماء البارد.




التحكم في مشاعر الغضب والتوتر: قد تصبح الخدود الوردية هدف بعيد إذا كنتِ لا تسطيعين التحكم في مشاعر الغضب والتوتر، التي تؤثر على صحة بشرتك ووجهك بشكل سلبي، لذلك يجب عليك أن تحصلي على فترات نوم وراحة متوازنة، وبالتالي تفرز بشرتك العناصر المغذية التي تحتاج إليها خلال فترة نومك.

الحصول على تدليك مناسب لتوريد الخدود طبيعيا: أخر خطوة في روتين توريد الخدود دون مكياج، هو تدليك وجهك بحركات ناعمة تنشط الدورة الدموية وتحسن مقدار تدفق الدم، وبالتالي تحصلين على خدود لامعة ومتوهجة باللون الوردي، قومي بتدليك خدودك باتجاه وعكس عقارب الساعة وبعدها ستشاهدين نتيجة مذهلة.

يمكنك الاطلاع من هنا على وصفات طبيعية لتوريد الخدود والشفايف بفاعلية شديدة ونتائج سريعة، اضغطي على هذا الرابط.





تعليقات الفيسبوك