احصلي على ابتسامة ناصعة البياض بحل طبيعي مائة في المائة

التجميل
188.6K
0



ابتسامة ناصعة البياض، هي الخطوة التي يجب عليك التفكير فيها ومحاولة الوصول إليها وتحقيقها، ولا تحتاجين في ذلك إلى التبييض الاصطناعي أو الذهاب الطبيب، لا سيما في ظل وجود مجموعة من الحلول الطبيعية المثالية التي يمكنك تطبيقها وتحقيقها، في البيت دون تكاليف أو مصاريف تذكر، ودون تعب أو مشقة ، فقط بمكونات بسيطة وطبيعية متوفرة في كل بيت.

لهذا اخترنا لك سيدتي هذه الوصفات التي نقترحها عليك من خلال مجلتك المفضلة ” مجلة المرأة العربية” والتي يمكنك تطبيقها بسهولة وببساطة لتحصلي على أجمل ابتسامة ناصعة البياض، فقط طبقي الحلول الطبيعية وسترين بنفسك النتيجة خلال فترة وجيزة، لكن شريطة أن تداومي عليها للحفاظ على لمعان أسنانك دائما.

أولا – اعتمدي الليمون للحصول على ابتسامة ناصعة البياض:

احصلي على ابتسامة ناصعة البياض بحل طبيعي مائة في المائة
وصفة ممتازة للتبييض

يمكنك سيدتي أن تحققي حلمك في الحصول على ابتسامة ناصعة البياض، دون تبييض ودون الحاجة للطبيب، كل ما عليك فعله هو أن توفيري هذه المكونات البسيطة التي توجد في كل بيت مغربي وعربي، وهي عبارة عن ملعقة من بيكاربونات الصودا والقليل من عصير الليمون، وهما مكونان بسيطان متوفران ولا تحتاجين في توفيرهما إلى الكثير.

بعد ذلك قومي سيدتي بخلط المكونات جيدا إلى أن تصبح متجانسة، ثم خذي منها القليل على فرشاة الأسنان، وافركي الأسنان جيدا لمدة 3 دقائق، ثم اشطفي بالماء الدافئ ثم الماء البارد، وتجني شرب المواد الملونة كالقهوة والشاي أو المشروبات الغازية التي تحتوي على الملونة على الأقل لمدة ساعتين، هذه الوصفة تعمل على تبييض الأسنان لكن مع التكرار .

ثانيا – استعملي أوراق الغار لابتسامة ناصعة البياض:

احصلي على ابتسامة ناصعة البياض بحل طبيعي مائة في المائة
أوراق الغار للأسنان

إذا رغبت في الحصول على ابتسامة ناصعة البياض، لا تترددي سيدتي في تجربة هذه الوصفة التي نقترحها عليك، والتي لا تحتاجين فيها للكثير من المكونات، لا سيما أنها طبيعية جدا، ومتوفرة في كل بيت ولا تكلفك الكثير من المصاريف، وهي عبارة عن كمية من أوراق والقليل من قشور البرتقال المطحونة.

خذي هذه المكونات واخلطيها إلى أن تتجانس ثم خذي القليل من معجون الأسنان، وضعيه على الفرشاة، واغمسي الفرشاة في الخليط واشرعي في فرك أسنانك جيدا، لمدة 5 دقائق، بعدها اشطفي جيدا،و وستظهر لك النتيجة من أول استعمال، إلا أن الخلطة تحتاج منك إلى التكرار على الأقل 3 مرات في الأسبوع لتحصلي على النتيجة التي ترغبين فيها.




ثالثا – عشبة المرمية والملح لابتسامة ناصعة البياض:

احصلي على ابتسامة ناصعة البياض بحل طبيعي مائة في المائة
احصلي على ابتسامة ناصعة البياض بحل طبيعي مائة في المائة

بما أن الأسنان البيضاء مهمة جدا في حياة كل شخص، لهذا نسعى دائما أن نقدم لك سيدتي ما هو مميز حتى تحققين النتيجة التي ترغبين فيها، وحتى تحصلين على تلك الابتسامة، أحضرنا لك هذه الخلطة المثالية ذات مكونات طبيعية بسيطة، وهي عبارة عن كمية من أوراق المرمية والقليل من الملح الناعم .

خذي سيدتي هذه المكونات البسيطة واطحني أوراق المرمية جيدا إلى أن تصبح ناعمة، بعدها اخلطيها مع الملح، ثم خطي منها القليل واخلطيها مع معجون الأسنان وافركي أسنانك بالخليط جيدا لمدة 3 دقائق ثم اشطفي جيدا بالماء، وكرري الوصفة 3 إلى 4 مرات في الأسبوع لتحصلي على نتيجة مثالية .

نصيحة مهمة:

بما أن الابتسامة مهمة ومميزة لكل إنسان على وجه الأرض خاصة المرأة، التي تهتم بجمالها وإطلالتها، فهذا أم سيدفعك سيدتي إلى البحث عن الحلول الجذرية التي تحقق لك النتيجة التي ترغبين فيها وتبحثين عنها، حتى تكتمل أناقتك وجماليتك التي تكملها ابتسامة ناصعة البياض، فلا تترددي في تجربة إحدى هذه الوصفات التي تعطي نتائج مثالية ومهمة.





تعليقات الفيسبوك