اتبعي طريقة المرأة البرازيلية لتصبحي جميلة طبيعيا

التجميل
139.7K
0



إليكي سيدتي طريقة المرأة البرازيلية في الحصول على جمال طبيعي دون معاناة أو منتجات تجميلية. حيث تعتمد على روتين طبيعي للعناية برونقها وجمالها. لذلك نوضح لكي تفصيلياً الخطوات بالتفصيل التي تتبعها البرازيلية لتبدو جذابة وجميلة. وبالتالي تحصلين على شعر ناعم طبيعي وبشرة نضرة وقوام رشيق بسهولة.

طريقة المرأة البرازيلية لبشرة متوهجة ورطبة

تتضمن طريقة المرأة البرازيلية للجمال الطبيعي، المواظبة على شرب ماء جوز الهند اللذيذ. وذلك بفضل غناها بالكثير من الفيتامينات والمعادن وبالتالي تحصلين على بشرة رطبة خالية من مشكلات الجفاف. على سبيل المثال الحكة والالتهابات وحب الشباب. بالإضافة إلى أن ماء جوز الهند يقلل التجاعيد ويمنحك بشرة مشدودة. الأفضل ان تتناولي هذا المشروب دون مواد محلاة أو سكريات. وبالتالي تحصلين على بشرة نقية من الداخل والخارج.

ماذا تستخدم المرأة البرازيلية في تقشير البشرة؟

هذه هي طريقة المرأة في البرازيل، لتقشير البشرة وتنظيف المسام وحل مشكلة البثور وحب الشباب. هي استخدام الرمل المبلل لتقشير خلايا الجلد الميت من الأقدام والآيدي. لكن لا تطبقي هذه الطريقة على وجهك أبداً. لإن المرأة البرازيلية تعتمد على رمال الشاطي في الحصول على أقدام وأيدي بيضاء فقط لكن الوجه لن يتحمل قسوة الرمل.

عصير تستخدمه المرأة اليابانية في تعزيز صحة الجلد والجسم بشكل عام

عليكي إدراج عصير الجزر في روتينك اليومي، لإنه هو الطريقة الفعالة التي تتبعها المرأة البرازيلية، من أجل تعزيز صحة الجسم. ليس ذلك فقط بل تحسين صحة العيون ورفع كفاءة الجهاز المناعي. بالإضافة إلى أن عصير الجزر يعمل على تحسين مروة البشرة وأيضاً حمايتها من أشعة الشمس الضارة بجانب تعزيز إفراز الكولاجين. هذه خطوة هامة في طريقة المرأة البرازيلية للحصول على جمال طبيعي دون مكياج.

ما هو التدليك الليمفاوي الذي تتبعه المرأة في البرازيل

طريقة المرأة البرازيلية لتعزيز صحة أطراف الجسم مثل الساق والأذرع بجانب العظام. هي التدليك الليمفاوي الذي ينظف الجسم طبيعياً وبالتالي الصحة الداخلية تنعكس على الجمال الخارجي. لكن يجب أن يتم الأمر تحت ملاحظة الطبيب. وبالتالي سترين جسم خالي من التورم واحتباس الماء. بالإضافة إلى تعزيز الدورة الدموية. التدليك الليمفاوي سر من أسرار الطريقة البرازيلية للجمال الطبيعي.

كيف تعتني المرأة البرازيلية بصحة الشعر

تعرفي على تفاصيل طريقة البرازيليات للحصول على شعر صحي. وهي وضع ماء البحر أو الماء المالح أثناء تصفيف الشعر. لكن دون تعريضه للأدوات الحرارية. وبالتالي تحصلي على تموجات طبيعية كما إن بلورات الملح في الماء تزيد من كثافة الشعر وحجمه.




روتين المرأة البرازيلية الغذائي

الطريقة الغذائية المتبعة من قِبل المرأة البرازيلية، هي إضافة الأعشاب البحرية وحساء الخضار للروتين الغذائي. تمنحك هذه الطريقة جسم صحي وبشرة خالية من البثور بالإضافة لتوحيد لون البشرة وتأخير علامات الشيخوخة. وذلك بفضل مضادات الأكسدة والالتهابات التي تحتوي عليها هذه الأطعمة.





تعليقات الفيسبوك