إطلالات شبابية ساحرة لفنانات تجاوزن ال 70 من أعمارهن

مشاهير
19.1K
0



عندما نطالع صور الفنانين والمشاهير والفنانين نندهش كثيرا من أعمارهن الحقيقية التي يخفيها مظهرهم الشبابي الأنيق، وتزداد الدهشة إذا ما تعلق الأمر بالنساء.

هناك العديد من النجمات الكبيرات اللائي يحظين بجماهيرية واسعة وحضور دائم في الحفلات والمناسبات تحت الأضواء البراقة، لنكتشف أنهن تجاوزن السبعين من أعمارهن.

لقد فاجأتنا الفنانة نادية الجندي مؤخرا بجلسة تصوير وإطلالات ساحرة خلال حضورها المهرجانات الفنية وبدت فيها أصغر كثيرا من عمرها الحقيقي البالغ 75 سنة الأمر الذي أثار جدلا وتفاعلا كبيرا بين الجمهور ما بين مندهش ومعجب باحتفاظها بروح الشباب في العقد الثامن من عمرها.




وكذلك بدت الفنانة نبيلة عبيد في أحدث إطلالتها الفنية حيث حرصت على الظهور بلون شعرها الشهير المائل للإحمرار مع مجموعة من فساتين السهرة المكشوفة والأنيقة والتي تجعل من الصعب أن يصدق الناس أنها تجاوزت السبعين بست سنوات

أما الفنانة لبلبة فهي من جيل الرواد وقد مثلت مع كبار مؤسسي صناعة السينما بمصر والعالم العربي وتقترب من الثمانين سنة ومع ذلك فهي تتمتع بروح شبابية وخفة ظل وبساطة وانطلاقة جميلة تجذب إليها الجمهور. كما تظهر بروح معنوية عالية ومظهر أنيق يبرزأنوثتها.

سهير رمزي فنانة تجاوزت السبعين بقليل وأثارت جدلا كبيرا عندما خلعت الحجاب وعادت للأضواء بقوة، وهي تبدو جميلة أنيقة كعادتها وظهرت بإطلالات شبابية وشعر أصفر صارخ.

كذلك بدت الفنانة صفية العمري سفيرة الأمم المتحدة للنوايا الحسنة جميلة متألقة في أحدث ظهورها بإطلالات متميزة تذكرنا ب”نازك هانم السلحدار” في ليالي الحلمية، والفارق الوحيد أنها بعمر ال72 سنة.

أيضا الإعلامية اللامعة والفنانة الشهيرة نجوى إبراهيم التي تنتمي للرعيل الأول من الإعلاميات المصريات في التليفزيون المصري، فقد بلغت الخامسة والسبعين من عمرها وبدت في غاية التألق بأحدث ظهورها في البرنامج الجديد الدوم

 
 

 
 
  

 

 

 

 

 




تعليقات الفيسبوك