إصنعيها بنفسك من خامات بسيطة … إكسسوارات باللؤلؤ الأبيض والخرز الملون

اكسسوار
18.8K
0




شاهدي هذا العرض الحصري من المجلة سيدتي:

أحذية وكعب عالي فاخر بسعر خاص


 تساعد الإكسسوارات على خلق حالة مزاجية جيدة، خاصة إذا كانت ملونة بألوان كالأحمر والروز والبرتقالي والموف بدرجاته ويبقى اللؤلؤ الأبيض ملكا متوجا،خاصة لفساتين العرائس والتاج والطرحة.

إن الإكسسوارات قطع جميلة تحبها المرأة لتتزين بها وتبرز بها جمال مظهرها وأناقتها. كما أن قطعة الإكسسوار يمكن أن تجدد من جمال ملابسك القديمة بمعنى لو شعرت بالملل من ملابسك أو أزيائك التي ترتدينها بشكل متكرر سواء في الذهاب للعمل أو الدراسة أو حتى للتنزه والزيارات العائلية، يمكنك كسر حدة الملل من ملابسك بإضافة قلادة جميلة أو دلاية على الصدر تضفي لمسة أناقة وتجديد تشعرك بالسعادة. 

وإذا كنت محجبة ترتدين غطاء رأس أو طرحة فيمكنك ارتداء حلي صدر كبيرة نوعا لأن الرقيقة منها لن تظهر تحت الطرحة





شاهدي جلابيات وقفاطين وعبايات فاخرة بأسعار خاصة:

جلابيات وقفاطين وعبايات فاخرة بأسعار خاصة


والجميل في الأمر أنه يمكنك عزيزتي المرأة أن تصنعي قطع الحلي بنفسك وفقا لذوقك واختياراتك في الألوان لتكمل الشكل النهائي للملابس وتضيف إليها لمسة جديدة خاصة مع تناسق الألوان بين الإكسسوارات والملابس. 

ويعتبر الخرز الملون وقطع اللولي من أشهر الخامات التي يمكنك صناعة الحلي منها باستخدام أدوات بسيطة جدا ومتوفرة في كل مكان، إلى جانب السلاسل بأنواعها الرقيقة والسميكة وألوانها المختلفة الفضية والذهبية والسوداء.  

 

ويجب مراعاة نوع المناسبة عند اختيار قطعة الإكسسوار، فإكسسوارات الحفلات والأفراح مثلا والسواريها تختلف عن إكسسوارات الملابس العادية اليومية والكاجوال. كما يجب عدم الإفراط في استخدام الإكسسوارات الضخمة إذا كان الجسم ضخما. 





شاهدي كذلك هذا العرض الحصري من المجلة سيدتي:

ملابس داخلية ولانجري مذهل بسعر خاص






تعليقات الفيسبوك