ألوان الميتاليك والبيج والأكمام المنفوخة تسيطر على منصات عروض الأزياء وأحدث اتجاهات الموضة

الفساتين
2.3K
1

عزيزتي هل لاحظتي أن اتجاهات الموضة لهذا العام يُسيطر عليها  الفساتين بأكمام منفوخة  ضمن صيحات الموضة لتتصدر المشهد وتختفي وتعود من جديد، الموضة التي تناقلها كبار المصممون من عصر النهضة وصولًا إلى الرواج الكبير في ثمانينات القرن الماضي، سجلت حضور لا يمكن تجاهله على منصات عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2020 – 2021

“سيدتي”  تستعرض لكِ أجمل موديلات الفساتين بالأكمام المنفوخة لتطبعي اطلالتك بلمسة أنثوية فخمة في الخريف المقبل.

تابعي المزيد:موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020

الصبيّة التي تعشق عالم الأزياء، بالطبع تفكر من الآن بإطلالاتها بالخريف والشتاء القادم، أو بالأحرى تتبع أساليب الموضة العالمية؛ لتعرف بأي ستايل ستتألق، وأي قطع ستختارها للموسم المقبل.

ومع اتباعنا لأبرز ما عرضته بيوت الأزياء العالمية لمجموعة الملابس الجاهزة لخريف وشتاء 2020؛ لاحظنا مدى سيطرة درجات لون البيج بقوة على الكثير من القطع، فإن كنتِ من عاشقات هذا اللون، خاصة أنه من الدرجات التي لا غنى عنها بهذا الموسم، حتمًا ستعجبكِ تلك الأفكار والستايلات العصرية من أشهر ماركات الأزياء العالمية.

 

الكاب البيج قطعة استثنائية من مجموعة Balmain لشتاء 2020

سيطرت موضة الميتاليك على عروض الأزياء الخاصة بخريف وشتاء 2020 / 2021 بدرجة كبيرة، بعد أن جرت العادة أن تكون الألوان الدافئة هي الأكثر رواجاً في الفصول الباردة، وكانت ألوان الميتاليك مقصورة على الإطلالات المسائية فى كثير من الأحيان، ويبدو أنها ستكون إحدى القطع الأساسية لدى الكثير من الفتيات هذا العام، وأنهن سيعتمدن عليها فى إطلالاتهن الباردة.

ولطالما كان الميتاليك خيار الملكات وعاشقات التألق والفخامة والرقي في مختلف أنحاء العالم، وقد جاءت أزياء الميتاليك هذا العام بتصاميم ذات تفاصيل ولمسات مفعمة بالرقي.

وقد جمعنا لكِ سيدتي أجمل التصاميم من أهم دور الأزياء العالمية، التي عرضت مجموعاتها لخريف وشتاء 2020/2021؛ لتختاري منها ما يتناسب مع ذوقك وشخصيتك، فإذا كنتِ إذن من عاشقات أزياء الميتاليك؛ اختاري منها واستوحي وتألقي دائماً.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك