ما هي أسرع طرق لتجفيف طلاء الأظافر؟

التجميل
208.6K
0



تجفيف طلاء الأظافر من الأوقات المملة التي تشعر الكثيرات فيها بالضجر، حتى يتأكدوا أن المانيكير لن يفسد، إذا امسكوا شيئاً أو تحركوا بشكل طبيعي، لذلك نقدم لكِ سيدتي أسرع طرق تجعل طلاء أظافرك يجف في ثوانِ معدودة دون عناء الإنتظار، لكل جديد تابعينا على الحسابات الرسمية للمجلة تويتر، فيس بوك، لينكدن، انستغرام وتلغرام.

أسرع طرق لتجفيف طلاء الأظافر

  • بالثلج.
  • بالمصفف الحراري.
  • رش بخاخ الشعر أو زيت الطبخ.
  • طبقة علوية شفافة.

بالثلج: غمس أظافرك في ماء مثلج هي أسرع طريقة لتجفيف طلاء أظافرك، كل ما عليكِ هو إحضار وعاء زجاجي نظيف، ثم املئيه بالماء البارد ومكعبات الثلج، الآن بعد أن انتهيتِ من وضع المانيكير، اغمسي أصابعك كلها في الماء، لمدة تتراوح ما بين 2- 3 دقائق، ثم ستجدين قطرات الماء موزعة على الظفر، وبالتالي تتأكدين من تمام جفاف الطلاء.

بالمصفف الحراري: إذا كنتِ على عجلة من أمرك، ضعي المنايكير الخاص بكِ، ثم ابدئي بتسليط المصفف الحراري “السيشوار” على الأظافر بحركات دائرية، لمدة دقيقة او أثنين، لا تنسي أن تستخدمي درجة الحرارة الباردة، ولا تقربي المصفف من الأظافر بشكل كبير حتى لا يتجعد اللون، وبالتالي تجففي أظافرك بسرعة وباحترافية.

جففي طلاء الأظافر بالمصفف الحراري

جففي طلاء الأظافر بالمصفف الحراري

رش بخاخ الشعر أو زيت الطبخ: من الممكن أن تستخدمي زيت الطعام أو رذاذ الشعر في وضعهم على طلاء الاظافر، حتى ينشف اللون بسرعة دون انتظار لأوقات طويلة، خاصة إذا كنتِ تريدين الخروج بسرعة، لكن إذا قررتِ استخدام رذاذ أو بخاخ الشعر احرصي على تقريبه من الاظافر بمسافة لا تقل عن 30 سم ثم أغسلي يديك بالماء البارد.

طبقة علوية شفافة: لتجفيف أظافرك، احصلي على منتج طلاء أظافر شفاف، ثم بعد أن تنتهي من وضع المانيكير الخاص بكِ، قومي بتطبيق طبقة من الطلاء الشفاف، خلال ثوانِ معدودة ستجففين اللون بسهولة شديدة بالإضافة للطبقة اللامعة التي تضيف الحيوية على اظافرك.

اسئلة شائعة تهمك عن الأنواع المختلفة من الأظافر وألوانها

  • كيف أجفف أظافري المصنوعة من الأكريليك سريعاً؟ هذا النوع من الاظافر مصنوع من بودرة البوليمر والمونومر السائل، ويمكن الحصول عليها من خلال صالونات التجميل، وتجفيفها يحتاج ضوء المصباح الليد أو مصباح UV.
  • هل من الممكن استخدام ضوء المصباح الليد أو مصباح UV لتجفيف المانيكير العادي؟ طلاء الأظافر الطبيعي والمعتاد يتم تجفيفه طبيعياً بالهواء أو بإحدى الطرق السابق ذكرها.







تعليقات الفيسبوك