أحدث صيحات صبغات الشعر لعروس متألقة بإطلالة عصرية

شعرك
207
0

كثيرًا ما ترغب بعض الصبايا بتغيير لون الشعر قبل حفل الزفاف، باعتماد صيحات وألوان مختلفة كنوع من التجديد والشعور بالتميز.

فصبغةُ الشعر تبعث الفرحة دائمًا في نفسية المرأة وخاصة إذا كانت صبغة جريئة. لذلك ابدئي رحلة العمر الجديدة بإطلالة مثيرة جديدة من الصبغات المميزة.

وتتميز صيحات ألوان صبغة الشعر 2021 بالجرأة والجاذبية. لذلك جلبنا لك أفضل 5 ألوان دارجة  لتختاري منها ما يناسب بشرتك .

صبغة الأحمر الجريء

 

ظهرت موضة الشعر الأحمر بشكل كبير في الأونة الأخيرة فكانت درجة الأحمر هي الأكثر رواجًا. ولفتت أنظارنا موضة لون الشعر الأحمر بدرجات فاتحة وداكنة؛ كي تتناسب مع ذوق كل امرأة. وجميعها مناسبة لأصحاب البشرة السمراء والحنطية والبيضاء.

 

الشعر الأشقر

 

موضة اللون الأشقر 2021 مختلفة هذا العام، ظهرت مع الخصلات الأمامية أو أطراف الشعر. لمنحك شكلًا غير تقليدي، وقد اختارتها أغلب مشاهير ومدوني الموضة للحصول على إطلالة غير تقليدية.

مناسبة كثيرًا للسمراوات فيمكنكِ اختيار اللون الأشقر الذهبي المتدرج ليضيف لوجهكِ إضاءةً وتميّزًا وبخاصة الفستان الأبيض والتاج الكبير المرصع بالأحجار الكريستالية.

 

صبغة شعر بنية بدرجات الكراميل

إضافة بعض ألوان الكراميل يمكن أن ينعش مظهرك يوم الزفاف حيث إن لون الشعر بالكراميل يخلق ظلالًا دافئة وذهبية اللون وهو مناسب للفتيات أصحاب البشرة البيضاء والسمراء والقمحية خاصة اللاتي لديهن لون بشرة دافئة.

 

صبغة شعر اللون البلاتيني

درجة البلاتينيوم من الصبغات التي اعتمدتها كثير من النجمات في العالم والمنطقة العربية، وظهرت بأكثر من شكل سواء الشعر البلاتيني الكامل، أو مع صبغات الشعر التي تتميز بجذور داكنة عن درجة الأشقر البلاتيني.

يناسب هذا اللون فستان الزفاف كثيرًا. حاولي أن تختاري مكياجًا يتناسب مع هذا اللون .

 

صبغة شعر اللون البني الشوكولاته

هو أكثر الألوان المحببة للسيدات، كونه يناسب جميع ألوان البشرة، وكلما كان لون شعرك الأساسي مائلاً للون البني كانت درجة البني الشيكولاته واضحة وجذابة، ويناسب تسريحة الشعر المنسدل لإبراز درجة اللون مع التاج المخملي الناعم، لإطلالة غاية في الرقة.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك