أجمل مكياج العيون لعروس أكثر جمالاً

عرائس
52.5K
1

مرحباً صديقتي حواء ، اختياركِ لحفل الزفاف البسيط، سوف يؤثّر تباعًا على خياراتكِ ككل، في ما يتعلق باطلالتكِ بيوم الزفاف، كارتداء الفستان بالتصميم الهادئ، وتباعًا سوف تحتاجين إلى مكياج ناعم وبسيط، الذي أبرزه مكياج العيون، ليكتمل اللوك الهادىء لتصبحي
مميزة وغير متكلفة بحفلكِ البسيط. لهذا قد جمعنا لكِ بعض الأفكار لعمل مكياج عيون ناعم، مناسب لاطلالتكِ المخملية بحفل زفافِك.
عند اعتماد مكياج العيون، في كل الأحوال سوف تضعين طبقة أساسية من ظل الجفون البيج، لثبيت لون ظل الجفون الذي ستختارينه بعد ذلك، ولتوحيد لون بشرتكِ قبل بدء رسم عينيكِ.

الألوان الثلجية للعروس مع الأيلاينر

اللمسات المخملية تحتاج منكِ اعتماد الألوان النود، مثل النود الروز، والبيج، وننصحكِ معها باختيار ألوان ظل الجفون الميتالك اللامعة، مناسبة للصيف، وعصرية ورائجة بشكل كبير هذا الموسم أيضًا.
أو اختاري الألوان البحرية، كالأزرق واللبني، سوف تمنحكِ اطلالة حورية البحر، ومن الممكن أن تضعي معها اكسسوارات لامعة تُبرز جمال عينيكِ، والمميز بهذه الألوان أنها تُبرز لون عينيكِ، بخاصة وإن كانت مائلة للأخضر أو الأزرق.
الأبيض داخل عينيكِ مهمّ مع مكياج العيون المخملي، بالإضافة إلى لمسة من الهايلايتر داخل زاويا العيون، لكي تزيدكِ بريقًا.

أفكار لمكياج عروس ناعم

إن أردتِ تطبيق الأيلاينر، فيفضل أن يكون خطًّا خفيفًا وبسيطًا، حتى يتماشى مع فكرة اللمسة الناعمة التي ستعتمدينها مع باقي مكياج عيونِك، مع سحبة بسيطة، حدديها بحسب شكل عينيكِ.
أو اختاري الأيلاينر فقط، ليكون بمثابة طبقة تغطي أطراف الرموش على جفنِك، وتزيد مظهر عينيكِ بريقًا، ويفضل أن تكون متوسطة الكثافة، حتى لا تغطي على لون ظل الجفون.

بهذا الألبوم إليك مكياج عيون ناعم اختاريه بحسب ذوقِك.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك