ليلة الدخلة – ليلة حميمة ناجحة.. إليك هذه النصائح!

منوعات
4.3K
0



يتوتّر طرفا العلاقة عند القدوم على الليلة الحميمة , حتى أن كلا الطرفان يشعرون بالخجل من الفكرة . لذلك نقدّم لك 6 نصائح لليلة مثالية مع شريكك :

نصائح لليلة حميمة

1 ـ استمتعا باللحظة: على الرّغم من أنّكما ستكونان متعبين جداً، بعد حفل الزفاف والرقص، إلا أنّ هذه الليلة مميّزة، وتحمل في طيّاتها تجربة حميمة ومفعمة بـ الرومانسيّة.

2 ـ اقرئي كتباً عن الحميميّة: يمكنكما الاستعانة بنصيحة الخبراء واستقاء الكثير من المعلومات المفيدة من الكتب المختصّة في هذا الموضوع قبل هذه الليلة.




زواج

3 ـ خاطبا بعضكما البعض: امضيا بعض الوقت وأنتما مسترخيان وتتكلّمان عن الزفاف وعن حبكما لبعضكما البعض إلى أن تصبح الأجواء رومانسيّة.

4 ـ غازلا بعضكما البعض خلال الزفاف: نعلم أنّكما خلال حفلة الزفاف ستكونان منهمكين في الترحيب بالمدعوّين والاهتمام بأدقّ التفاصيل، حرصاً على إنجاح الزفاف. ومع ذلك، لا تنسيا التوقّف، ولو للحظة واحدة لتأمّلا بعضكما البعض، ولمشاركة بعض القُبَل، ما سيعزّز من اللهفة إلى الليلة التي تنتظركما.

رومانسية بين الزوجين

5 ـ ارتدي ملابس تحتيّة مميّزة: احرصي على اختيار ما يزوّدك بالثقة، ويجعلك تشعرين بالراحة والجمال.

6 ـ أعدّي أجواء رومانسيّة: ونعني هنا إضاءة بعض الشموع والاستماع إلى موسيقى رومانسيّة وبعثرة زينة الغرفة بالورود الحمراء وخلق أجواء مميّزة في ليلة العمر.






هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك