5 وصفات مثالية في فرد الشعر الخشن وتحويله إلى خيوط من الحرير

شعرك
39.3K
0



5 وصفات مثالية في فرد الشعر الخشن وتحويله إلى خيوط من الحرير

فرد الشعر من الأحلام التي تسعى معظم الفتيات للوصول إليها وتحقيقها، لا سيما أن نصف جمال المرأة هو شعرها، ولا يمكن أن يكون جمال المرأة مكتملا إلا بجمالية خاصة بشعرها، خاصة إذا كان شعرا ناعما ومفرودا وجميلا وبه كل المواصفات التي تضمن للفتيات تصنيف شعرها ضمن لائحة الشعر الأجمل والأقوى والأروع.

إلا أن خشونة الشعر تبقى من المشاكل الجمالية التي تعاني منها الكثير من الفتيات اللواتي تجدهن يبحثن دوما عن الحلول الجذرية التي تمنحهن الشعر الناعم، لكن دون اللجوء إلى الكيماويات التي تعد من أكثر العوامل السيئة التي تؤدي إلى تضرر الشعر وتقصفه وتساقطه بكثرة، وحتى نمنحك سيدتي الفرصة لتحققي حلمك الذي يتمثل في الحصول على شعر ناعم ومفرود وغاية في الجمالية والجاذبية.

إليك الحل في هذه الوصفات البسيطة المقترحة من ” مجلة المرأة العربية “وهي عبارة عن وصفات طبيعية بسيطة تساعدك في فرد الشعر وجعله ناعما وغاية في الروعة، دون أن تتجه لاستخدام الكيماويات المضرة التي تسبب لك الكثير من المشاكل والعراقيل على مستوى جاذبية الشعر ورونقه ونعومته التي تحلمين بها .

وصفة الحليب والعسل لفرد الشعر:

5 وصفات مثالية في فرد الشعر الخشن وتحويله إلى خيوط من الحرير

يعتبر قناع الحليب والعسل الذي يمكنك سيدتي أن تستعمليه في عملية فرد الشعر، من الوصفات الطبيعية والقوية التي تعمل على تنعيم الشعر وفرده وتمنحك نتيجة مثالية كما ترغبين، فقط ما عليك فعله هو أن تقومي بمزج كوب من الحليب كامل الدم، وملعقة كبيرة من العسل الطبيعي واخلطي جيدا المكونات كلها إلى أن تتجانس.




ثم قومي بتطبيقها على شعرك قبل آخر غسلة في الحمام واتركي الخليط مفرودا على شعرك من الجذور إلى الأطراف لمدة 30 دقيقة ثم قومي بتنظيفه بالماء والشامبو، ويجب عليك أن تكرري هذه الوصفة على الأقل مرتين في الأسبوع لتحقيق النتيجة المبتغاة.

وصفة الموز من أجل فرد الشعر:

5 وصفات مثالية في فرد الشعر الخشن وتحويله إلى خيوط من الحرير

يمكنك سيدتي أن تقومي بتطبيق هذه الوصفة الجبارة والمميزة التي تحتوي على مكونات بسيطة متوفرة في كل بيت والتي لا تكلفك الكثير،والتي تعمل بقوة كبيرة في فرد الشعر، فقط قومي بخلط موزة طرية مطحونة مع زيت جوز الهند أو زي الزيتون في حالة عدم توفر زيت جوز الهند.

واخلطي المكونات جيدا قبل أن تقومي بتطبيقها على شعرك مع الفرد من الجذور إلى الأطراف، ثم قومي بتغطية شعرك بقبعة بلاستيكية واتركي الخلطة حوالي 40 دقيقة ثم اشطفي جيدا، ولا تنسي أن تكرري الوصفة على الأقل مرتين في الأسبوع لتحصلي على نتيجة مثالية كما تحلمين.

وصفة المايونيز المميزة في فرد الشعر:

5 وصفات مثالية في فرد الشعر الخشن وتحويله إلى خيوط من الحرير

لكل من ترغب في فرد الشعر والحصول على إطلالة مميزة وشعر ناعم كالحرير، لا تترددي سيدتي في تجربة هذه الخلطة التي نقترح عليك والتي تتكون من مواد بسيطة يمكنك أن توفيرها بسهولة وتعتمديها كقناع على شعرك والحصول على نتيجة مثالية، والتي تطبقينها بطريقة سهلة وبسيطة عن طريق غسل شعرك جيدا من الزيوت والأتربة ثم قومي بمزج 3 ملاعق من المايونيز مع كمية من الشامبو الذي يجب أن يكون مضادا للقشرة.

ثم قومي بوضع الخليط على شعر مبلل بالماء، واتركيه لمدة ساعة تقريبا مع تغطية الشعر بكيس بلاستكي، ثم قومي بتنظيفه بعد ذلك ولا تنسي أن تكرري الوصفة مرة في الأسبوع لتحصلي على تلك النتيجة التي تسعين إليها.

وصفة الزيت الدافئ من أجل فرد الشعر:

5 وصفات مثالية في فرد الشعر الخشن وتحويله إلى خيوط من الحرير

من بين الحلول الطبيعية والجذرية التي يجب عليك استعمالها للحصول على شعر ناعم وجذاب وحريري، الوصفة التي سنقترحها عليك والتي تضمن لك نتيجة مميزة في فرد الشعر دون معاناة أو تعب، والتي لا تحتاج للكثير من المكونات أو المواد، أو حتى الجهد والوقت.

فقط قومي بتدفئة كمية من الزيت سواء كانت زيت الزيتون أو زيت اللوز أو زيت السمسم في الفرن لمدة 20 ثانية، ثم قومي بوضع الزيت على شعرك من الجذور إلى الأطراف مع التدليك جيدا لفروة الرأس، ثم قومي بتمشيط شعرك جيدا حتى يتوزع الخليط كاملا على الشعر.

بعدها قومي بتغطية شعرك بمنشفة مبللة بالماء الساخن واتركيها على شعرك لمدة 30 دقيقة ثم قومي بتنظيف بالماء الفاتر والشامبو، ولا تنسي أن تكرري الطريقة على الأقل مرة في الأسبوع للحصول على النتيجة الجبارة.

وصفة زيت الزيتون والبيض لفرد الشعر:

من بين الوصفات الناجحة جدا في عملية فرد الشعر، هي هذه الوصفة التي سنقترحها عليك من خلال هذه السطور، والتي لا تحتاجين فيها للكثير من المكونات، وهي جبارة جدا في تنعيم الشعر وفرده ومنحه اللمعان أيضا، إذ يمكنك سيدتي أن تقومي بخلط بيضتان مع 4 ملاعق من زيت الزيتون الطبيعي مع الخلط جيدا إلى أن تتجانس المكونات كلها.

ثم قومي بوضع الخليط على شعرك من الجذور إلى الأطراف، مع تمشيط الشعر جيدا حتى يتغلغل الخليط داخله، ثم غطي شعرك بكيس الحمام واتركه 30 دقيقة قبل أن تشطفي بالماء الفاتر والشامبو، وتكرار الوصفة مهم جدا على الأقل مرة في الأسبوع للحصول على شعر مميز وناعم وغاية في اللمعان.

نصيحة مهمة:

من خلال الوصفات الطبيعية التي نقترحها عليك سيدتي يمكنك أن تجدي الحل الطبيعي الذي سيخلصك من مشكل خشونة الشعر، ويجعل شعرك حريريا وناعما لمدة تفوق 6 شهور، وتجعل إطلالتك ناعمة وراقية تخطف الأنظار، لا سيما أن نصف جمال المرأة شعرها، فلا تنسي هذه الجملة التي ستكون لك حافزا قويا في العناية بشعرك دائما.




تعليقات الفيسبوك