وصفات عشاء حارقة لدهون الكرش

صحتك
325
0


وصفات عشاء حارقة لدهون الكرش

ما زلت تعتقدين، حتى الآن، أن الامتناع عن تناول طعام العشاء يساعدك على خسارة الوزن. لكن، حان الوقت لتتخلي عن هذا الاعتقاد. فقد بات بإمكانك أن تستمتعي بالجلوس إلى مائدة هذه الوجبة من دون أن تخشي تراكم الدهون لديك في منطقة الكرش. كيف؟ من خلال تحضيرك هذه الوصفات التي تساعد على حرقها بفعالية.

الوصفة الأولى


-عصير حبة صغيرة من الشمندر السكري ونصف ثمرة من التفاح: فهو يشعرك بالشبع ويخلص جسمك من السموم.



-قطعة من لحم الدجاج مع القليل من عصير الليمون: فهذا الطبق يحتوي على البروتينات التي تحفّز عملية الأيض أثناء الهضم وتعزز استهلاك جسمك للطاقة. ويصبح الخيار مثالياً متى أضفت عنصراً مضاداً للأكسدة مثل عصير الليمون.


-كوب من اللبن الزبادي الطبيعي مع نصف ملعقة وسط من القرفة: فاللبن غني بالبروتين ويساعد جسمك على حرق السعرات الحرارية. ولتعلمي أنّ إضافة القرفة تسرّع عملية أيض السكّر بنحو 20 ضعفاً، ما يعني انخفاض مستوى السكّر في دمك.


 


الوصفة الثانية  


-كوب من عصير الأناناس.


-طبق من الأرز الكامل مع الفطر والفلفل الحار: فاستهلاك هذا الفلفل يساهم في الحدّ من ارتفاع مستوى الدهون في جسمك ومن نمو الخلايا الدهنية. أما الفطر فيحتوي على اليود الذي يحفز وظيفة الغدة الدرقية وعملية حرق الدهون.


 


الوصفة الثالثة


-سلطة حمراء تحتوي على مكونات تشعرك بالشبع وتساعدك على التخلص من الدهون: 150 غ من مكعبات الشمندر، 100 غ من الجزر المبشور، غصن من الكرافس المبشور، قطع حبتين من الطماطم، 50 غ من البصل المبشور، عصير ليمون، ملعقة طعام من زيت الزيتون وبهار.


-قطعة من لحم الحبش المشوي.  


 


الوصفة الرابعة


-حساء الكراث: فهو يدر البول ويسهل عملية الهضم.


-سلطة الدجاج والسبانخ: 50 غ من السبانخ، مكعبات من لحم الدجاج الأبيض، فصان مفرومان من الثوم، ملعقة طعام من خلّ التفاح وملعقة طعام من زيت الزيتون.


-كوب صغير من العنب.


 


الوصفة الخامسة


-سلطة برتقال وجزر: مع بضعة أوراق من الخس مقطعة بشكل طولي، 100 غ من الجزر المبشور، 50 غ من البصل المفروم، حبة ليمون مقطعة إلى قطع صغيرة، القليل من عصير الليمون، ملعقة طعام من زيت الزيتون، ملح وبهار أبيض.


-قطعة من سمك البقلة: فهو غني بأحماض الأوميغا 3 وبالأحماض الدهني المعززة لعملية الأيض. 


 


الوصفة السادسة


-حساء الشمندر: إسلقي كيلوغراماً من الشمندر مع القليل من الملح ثم قشّري الحبات وقطعيها إلى مكعبات. إحتفظي بماء السلق.


-إطحني قطع الشمندر مع إضافة القليل من تلك الماء.


-أضيفي القليل من الملح والبهار وعصير حبتين من الحامض وملعقتي طعام من الستيفيا. 







شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك