وصفات لنفخ الخدود طبيعيا !!

التجميل
9.9K
0



تبحث العديد من السيدات عن طرق طبيعية لنفخ الخدود وإبراز جمال وجهن وأنوثتهن رغبة منهم في الوصول إلى الجمال المتكامل.

 وتعد عملية “نفخ الخدود” من أكثر العمليات التي تلجأ إليها الكثيرات منهن، ولكن الأمر لم يعد بهذه الصعوبة، فلا تحتاج المرأة للخضوع إلى عملية تجميل من أجل خدود منفوخة، لهذا ستقدم “مجلة المرأة العربية” أفضل الوصفات الكبيعية للخصول على النتيجة التي تريدينها.

 الوصفة الأولى “ماء الورد والحلبة” 

اخلطي المكونات جيدًا حتى تتجانس مع بعضها البعض، ضعي الخليط على خدودك، واتركيه لمدة 45 دقيقة، ثم اشطفي وجهك بالماء البارد، ينصح استعمالها يوميا للحيول على نتائج سريعة.




 الوصفة الثانية “زيت الزيتون الدافئ” 

 يُدلّك الخدان بزيت الزيتون الدافئ، في اتجاهٍ تصاعديٍّ، لمدّة 5-10 دقائق، مرّتين في اليوم، وستلاحظين الفرق الشاسع في وجنتيك. 

 الوصفة الثالثة “زبدة الشيا”

 زبدة الشّيا غنيّةٌ بالأحماض الدّهنيّة، وفيتامين E، وبالتّالي يُمكنها شدّ البشرة، وإعطاء الخدين المظهر المُحدّد والمُمتلئ، وذلك بتدليكها على الخدين بحركاتٍ دائريةٍ لمدّة 10 دقائق، وتركها لمدّة 15 دقيقة إضافيّة، قَبْل غسلها بالماء، وذلك لعدّة مرّات في الأسبوع. 

 الوصفة الرابعة “هلام الصبار”

 يحتوي جل الألوفيرا على خصائص تعمل على شد بشرتك بشكلٍ جيد، ولهذا فإن لديه القدرة على مقاومة تدلي الخدود والحفاظ عليها مرفوعةً وممتلئة، لهذا ضعي هلام الصبار على وجنتيك لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي بالملء الدافئ، كرري العملية 3 مرات في الأسبوع.

 الوصفة الخامسة “خميرة البيرة”

 يضاف ملعقتين كبرتين من خميرة البيرة مع ملعقة من عسل النحل الطبيعي، وملعقة كبيرة من ماء الورد، وفي إناء عميق يتم خلط كافة المكونات سوياً حتى تمام التجانس ثم ضعيها على وجهك لالكامل وستلاحظين الفرق الكبير على وجهك سيدتي، كرري العملية مرتين أسبوعيا.





تعليقات الفيسبوك