هل تبدين أكبر من عمرك الحقيقي ؟ إعرفي الاسباب وتجنبيها

التجميل
29.5K
0




هل تبدين أكبر من عمرك الحقيقي ؟ إعرفي الاسباب وتجنبيها

هل تعانين من مشاكل في مظهرك حيث أنكِ تبدين أكبر من عمرك الحقيقي, وهذا الأمر سبب لكِ الأحراج والقلق ,لا تقلقي فنحن في مجلة المرآه العربيه بحثنا عن أبرز أخطاء المكياج والتي تجعلكِ تبدين أكبر من عمرك الحقيقي سنعرضها لكِ إعرفيها وتجنبيها ..

1- تجنبي كريم الأساس الثقيل، فهو واحد من الأسباب التي تجعلك تبدين أكبر من سنك الحقيقي، واختاري كريم أساس بتركيبة شفافة غنية بالعناصر المرطبة لأن هذه الأنواع تمنح بشرتك مظهر مليئ بالحيوية والشباب، أو استبدليه بكريم ملون، مع مراعاة توزيعه جيدًا على البشرة.

2- لا تستخدمي بودرة الوجه إلا في مناطق الأنف والذقن لإخفاء اللمعان، لأن استخدامها على باقي أجزاء البشرة تتسبب في إظهار التجاعيد والخطوط الرفيعة بشكل أكبر وتجعل البشرة دومـًا تبدو جافة للغاية.

3- تتميز البشرة المحيطة بالعين برقتها مما يعني أن التغطية الكثيفة لها ستجعلها تبدو صلبة وغير مرنة، كما أن تفتيحها بشكل مبالغ فيه يجعل إشراقتها مصطنعة وغير طبيعية، وهو ما يؤثر على جماك الطبيعي، لذا ينصح بالاكتفاء بوضع قطرتين أو ثلاث على الأكثر من الكونسيلر أسفل العين وتوزيعها بإصبع الإبهام المعروف برقته.

4- وضع أحمر الخدود على تفاحة الخد، يلفت الأنظار للبشرة المترهلة، لذا يجب وضعه عند أعلى نقطة من عظام الخد، حيث يكون بعيدًا من الأنف مع الاتجاه إلى أعلى بفرشاة كبيرة لتغطية كل عظام الخد والحصول على المظهر المثالي للبشرة المتوردة.

5- اختاري الألوان الوردية مع ملمعات الشفاه لمنح شفتيك مظهرًا ممتلئـًا وجذابـًا، وتجنبي ألوان أحمر الشفاه اللامعة والداكنة والتي تجعل الشفاة الرفيعة تبدو وكأنها عجوز ومبالغ فيها.




6- تجنبي وضع الماسكارا على الرموش السفلى، لأن ذلك يسبب إبراز تجاعيد العين والهالات السوداء، خاصة وأنها سريعـًا ما تسيل على بشرة الجفن السفلى، فأفضل طريقة لاستخدام الماسكارا هي وضعها على الرموش العليا فقط مع مراعاة تجنب وضع طبقة كثيفة واستخدام أداة تجعيد الرموش أولاً لتبدو عينيك أكبر اتساعـًا وأكثر إشراقـًا.

7- لا تحددي عينيك بألوان زاهية من الأسفل، في حالة إصابتك بالهالات السوداء، لأن هذه الألوان ستجذب الانتباه أكثر للهالات الموجودة أسفل العين، من الأفضل تحديد العين من الأعلى مع جعل خط التحديد أكبر عند أطراف العين، فهذه الطريقة ستجعلك تدبن أكثر شبابـًا وحيوية.

هل تبدين أكبر من عمرك الحقيقي ؟ إعرفي الاسباب وتجنبيها





هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك