هل تبحثين عن طريقة الحصول على خدود وردية متوهجة؟ تجدينها هنا

التجميل
9.1K
0



نرحب بكم من جديد قارئات المجلة العزيزات، ونشكر كلماتكم الجميلة، وتعليقاتكم على الموضوعات السابقة، ونعدكم بالعمل على تلبية كل ما تطلبون تقديمه في المجلة، هناك مجموعة واسعة من الخدود التي نراها بشكل يومي على مواقع التواصل الإجتماعي منها الخدود الوردية. فكيف تحصلين على هذه الصيحة بطرق سريعة ومضمونة؟ إليك هذه النصائح :

:توريد الوجنتين

هل تبحثين عن طريقة الحصول على خدود وردية متوهجة؟ تجدينها هنا

أحمر الخدود الوردي: ربما يكون شراء أحمر الخدود المركز أسهل طريقة للحصول على توهج وردي. لكن لا يستمر أحمر الخدود على مدار اليوم، ومع ذلك، إذا قمت بإعداد مكياجك باستخدام بخاخ تثبيت المكياج، فسوف يستمر توهجك الوردي طوال اليوم لكن ما عن الطرق الطبيعية؟
العناية ببشرتك مهمة جداً حتى تبدو صحية. يمكن أن يتسبب الفشل في العناية ببشرتنا في أن تبدو خدودنا باهتة. ابحثي عن روتين للبشرة يناسبك، اغسلي وجهك كل ليلة وابحثي عن مرطب رائع وفي لمح البصر ستحصلين على هذا التوهج دون الحاجة إلى استخدام المكياج.
تدليك و: تدليك الوجنتين وتقشيرهما سيزيد من تدفق الدم إلى سطح وجنتيك، وبالتالي سيمنحك أحمر خدود أو توهجاً طبيعياً. التدليك المستخدم مع التقشير يقضي على خلايا الجلد الميتة ويمنح الوجنتين لمعاناً مشرقاً وصحياً.
الماء الدافئ: يحدث أن يتغيّر لون بشرتك للزهري عندما تجلسين في حمام ساخن أو دافئ لفترة من الوقت. يعمل هذا المفهوم نفسه مع وجنتيك، لذا يمكنك رش وجهك ببعض الماء الدافئ، ولكن هذا على الأرجح سيمنحك توهجاً مؤقتاً، وليس توهجاً يدوم طوال اليوم.
النوم الكافي: ما علاقة النوم باللون الوردي في الخدين؟ إن الحصول على قسط كافٍ من النوم له علاقة بالحفاظ على توهج صحي. المرأة التي لا تحصل على قسط كافٍ من النوم تصاب بالتعب والإرهاق وسيظهر ذلك على وجهها. هل تعلمين أنه عندما تحصلين على قسط كافٍ من النوم، فإنك تزيدين من تدفق الدم في جميع أنحاء جسمك، وهذا يعني زيادة في احتمالية حصول خديك على توهج وردي وصحي.

 

لتوريد الخدين:




 
الليمون لتوريد الخدود

هل تبحثين عن طريقة الحصول على خدود وردية متوهجة؟ تجدينها هنا

أن استخدام خل التفاح مباشرة على خديك سيساعدك على تحقيق هذا التوهج الوردي. لهذا امسحي وجنتيك بقطنة تحتوي على القليل من خل التفاح.

عصير الليمون: تشبه هذه الطريقة إلى حد كبير استخدام خل التفاح. يمكنك ببساطة وضع بعض عصير الليمون على خديك باستخدام قطنة وستحصلين على توهج صحي.

ملاحظة من “مجلة المرأة العربية” : قبل تطبيق هذه الوصفة أو هذا العلاج استشارة طبيب مختص

 

قد يعجبك أيضاً :

هل صحيح أن حجم المؤخرة يدل على صحة أفضل !!



هل تستعدين للزفاف؟ هنا نصائح للعناية بشعر العروس
خطوات تحضير لحم الفيليه بالكاري على الطريقة الهندية
طبقي هذه النصائح البسيطة لتخفيف جفاف الجلد 
جربي هذا المكياج الهادئ على طريقة الفنانة إليسا
كيف تتعرفين على متحور دلتا كورونا؟ الأعراض هنا
تعرفي على أسباب جوع الطفل المستمر



تعليقات الفيسبوك