مكياج الخريف والشتاء بألوان المجرّات الزاهية

التجميل
32.4K
0



مكياج الخريف والشتاء بألوان المجرّات الزاهية
مكياج الخريف والشتاء بألوان المجرّات الزاهية

مكياج خريف وشتاء 2012-2013 من “ماك” MAC ، يعكس مظهراً رجولياً ، بما أن موضة الموسم هي الحاجبين العريضين المستقيمين وعظام الوجه البارزة، لامرأة ذكية ومتميزة بأسلوب خاص بها يمتاز بعصريته. أناقة هذا اللوك الساطع تتمثل في التفاصيل البسيطة التي يمنحه الرقي.

مكياج الخريف والشتاء بألوان المجرّات الزاهية مكياج الخريف والشتاء بألوان المجرّات الزاهية مكياج الخريف والشتاء بألوان المجرّات الزاهية مكياج الخريف والشتاء بألوان المجرّات الزاهية


مكياج الخريف والشتاء بألوان المجرّات الزاهية مكياج الخريف والشتاء بألوان المجرّات الزاهية مكياج الخريف والشتاء بألوان المجرّات الزاهية مكياج الخريف والشتاء بألوان المجرّات الزاهية مكياج الخريف والشتاء بألوان المجرّات الزاهية مكياج الخريف والشتاء بألوان المجرّات الزاهية مكياج الخريف والشتاء بألوان المجرّات الزاهية مكياج الخريف والشتاء بألوان المجرّات الزاهية مكياج الخريف والشتاء بألوان المجرّات الزاهية

لكن هذا لا يلغي أسلوباً آخراً من المكياج لهذه الماركة العالمية، كمكياج المرأة العصرية  Sense and Sensibility، الذي يدلّ على بذل المجهود في تأنقه، تتمثل في الجمال الصافي وليس في خدع المكياج المعهودة، وبواسطة مبنى ذكي مصنوع بدقة وإحساس. هنا يندمج الريف بالمدينة، بحيث مصدر الوحي لهذا المكياج هو الريف، ولكن التنفيذ متمدّن وعصري.

 

مجموعة أخرى هي مجموعة ” المجرّات الفضائية” الخاصة بالأعياد والمناسبات، التي تتلوّن فيها الألوان الفضائية وتتشكّل..

 

أما مكياج  Hone structure فشاهدناه في ربيع 2012 وها هو يستمر في الخريف القادم بقوة أكبر. نتكلم هنا عن وجه عار ومصقول كقماش الرسم بالحاجب المستقيم، القوي الذي يبدأ منه هذا الماكياج، فيجعله عصريا. هذا النوع من الماكياج يتطلب تقنية خاصة ابتداء من تفتيح البشرة (كما لو أنك تعملين على مسودة)، تغطية ذكية للجلد، وضع دقيق للظلال والضوء على الوجه.





هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك