مجموعة من أحدث التيشيرتات بألوان جذابة وأسعار منافسة (مرفق رابط الطلب)

الملابس
51.5K
0



مرحباً صديقاتي الجميلات ، اليوم نقدم لكن مجموعة من أحدث التيشيرتات بألوان جذابة وأسعار منافسة (مرفق رابط الطلب)، وتتضمن هذه المجموعة تي شيرت مقصوص بجرافيك شعار وممزق من الامام، وتي شيرت مخطط بمطرز باناناس، وSimplee تي شيرتات كشكش الثوب الصاف أنيقة، وتي شيرتات قلب كاجوال، وتي شيرتات شكل الستارة الصاف أنيقة، وتي شيرتات الرباط رسالة كاجوال، وتي شيرتات الرسم القومية كاجوال.

كما تجدون في هذه التشكيلة تي شيرت باكمام بجرافيك عبارة، وتي شيرتات تصميم الكرتون كاجوال، وتي شيرتات حجر الراين الصاف أنيقة، وتي شيرت باكمام قصير بطباعة خريطة، وتي شيرتات تصميم الكرتون كاجوال، وتي شيرتات مثقوب الطباعة اعوج كاجوال.

وفي هذه المجموعة كذلك تي شيرتات الزر الصاف كاجوال، وتي شيرت برسم الحروف كله بثقب الإبهام، وتي شيرتات مثقوب الصاف كاجوال، وتي شيرت المضلع بالسستة الأمامية، وتي شيرتات الرباط حاجز اللون كاجوال، وتي شيرتات بازرارأمامية الصاف كاجوال، وتي شيرتات الطباعة الجرافيك كاجوال، وتي شيرتات زينة على شكل نباتحاجز اللون كاجوال.

شاهدوا صديقاتي هذه المجموعة واختاروا ما يناسب ذوقكم الرفيع، ويمكنكم الطلب مباشرة بالضغط على الرابط أسفل كل صورة، كما يمكنكم التواصل معنا دائماً من خلال صفحة المجلة على فيسبوك.
وكذلك حساب المجلة على انستجرام.
وحساب المجلة على تويتر .
كما ستصلكم جميع أخبار المجلة الحصرية عند متابعة حساب المجلة على تليجرام













































هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك