ما هي الأبراج الأقل حظاً هذا العام؟

منوعات
28.1K
0




ما هي الأبراج الأقل حظاً هذا العام؟

ينتظركِ عامٌ من القرارات والخيارات الحاسمة، ولا تريدين الإعتماد على الحظّ خوفاً من أن يخذلكِ؟ إكتشفي ما إن كنتِ من الأبراج الاقلّ حظاً هذا العام!



برج الجوزاء: أنتِ الأقلّ حظاً هذا العام على صعيد المال، فلا تتوقّعي الكثير وإلاّ لأصبتِ بالخيبة. لذلك، إنتبهي كثيراً عند شراء أي غرض باهظ الثمن، واحذري من غشّ الآخرين في هذا السياق.
برج السرطان: أنتِ الأقلّ حظاً هذا العام على الصعيد الصحي، فلا تهملي الفحوصات الدورية وزيارة الطبيب كلّما سنحت لكِ الفرصة.
برج العقرب: أنتِ الأقلّ حظاً هذا العام على الصعيد العاطفي. فإن كنتِ مرتبطة أو متزوّجة، إبتعدي قدر الإمكان عن مسبّبات المشاكل وكوني صبورة مع شريكك، لتفادي المواجهات التي قد تصبح عنيفة.
برج الدلو: كذلك، أنتِ الأقلّ حظاً أيضاً خصوصاً على الصعيد العاطفي، فتفادي قدر الإمكان المشاكل، وإحرصي على صبّ إهتمامكِ على الشريك والعمل لإسعاده.



برج الحوت: أنتِ الأقلّ حظاً هذا العام على الصعيد المالي أيضاً، بالإضافة إلى الأمور التي تتطلّب منكِ المجازفة والإعتماد على الصدف والحظّ. لذلك، أبقي خياراتكِ آمنة هذا العام، وإبتعدي عن الإقدام على أي خطوة جريئة وغير أكيدة.
أمّا إن كنتِ من برج الحمل، الثور، الأسد، العذراء، الميزان، القوس أو الجدي، فنبشّرك أنّ حظّكِ هذا العام سيكون جيداً نسبياً، ليكون الأكثر حظاً في هذا السياق برج العذراء، ويتبعه برج الثور للعام 2016.






هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك