لشعر كخيوط الحرير ستحققين ذلك بهذا الكيراتين الطبيعي الجبار

شعرك
9.1M
0



لشعر كخيوط الحرير ولامع ،  يمكنك سيدتي أن تطبقي الوصفات الطبيعية التي تعتبر من أفضل المكونات التي يمكن اعتمادها، لا سيما أن امتلاك شعر ناعم ومنسدل يعد حلما للجميع خصوصا النساء، لما له دور في زيادة جمال الوجه وزيادة جاذبيته، لكن هنالك العديد من الناس الذين يملكون شعرا خشنا ومتشابكا، مما يسبب لهم حالة من الانزعاج حول كيفية تصفيفه، بسبب ما يواجههم من صعوبة في ذلك.

وأحيانا قد يظهر الشعر الخشن نتيجة للتأثير السلبي لبعض العوامل الخارجية،أو بسبب إتباع طرق خاطئة للعناية بالشعر، مثل التعرض المفرط لأشعة الشمس، وكثرة استعمال الصبغات الكيماوية. ويمكن تنعيم الشعر باستعمال مواد معينة قائمة في تركيبها على مواد كيميائية، وهي تعطي نتائج واضحة في التنعيم.

لكن في المقابل فهي تعرض الشعر للتلف والضرر، على المدى الطويل عدا عن كونها باهظة الثمن، ولحسن الحظ فإن الطبيعية زاخرة بالمواد التي يمكن استعمالها كوصفات قادرة على تنعيم الشعر وبنفس الوقت آمنة عليه، بحيث لا تسبب له أي آثار جانبية سيئة عليه، كما أنها غير مكلفة اقتصاديا، لهذا نقترح عليك هذه الوصفات المجربة من مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” والتي تعتبر مميزة جدا.

https://arab-lady.com/s/shop/%d9%85%d8%a7%d9%88%d9%8a-%d9%85%d9%88%d9%8a%d8%b3%d8%aa%d8%b4%d8%b1-%d9%83%d9%8a%d8%b1%d9%84-%d9%83%d9%8a%d8%b1%d9%84%d8%b2%d9%8a%d8%aa-%d8%ac%d9%88%d8%b2-%d8%a7%d9%84%d9%87%d9%86%d8%af-%d8%b4%d8%a7/

أولا – وصفة السمسم المطحون لشعر كخيوط الحرير:

بما أن نصف جمال المرأة هو شعرها فلا بد لكل امرأة أن تقوم بالاهتمام به والعناية به على أكمل وجه، وذلك لا يكمن فقط في غسله بل حتى في اعتماد مجموعة من الأمور المغذية كالوصفات التي تساهم بشكل كبير في حمايتها ولمعانه، هنا نقترح عليك الوصفة التي تحقق لك ذلك، جربيها لشعر كخيوط الحرير.

كل ما ستحتاجين إليه في هذه الوصفة هو نصف كوب من زيت الزيتون ، وكمية من قشور الموز المطحونة ثم 4 ملاعق من زيت جوز الهند ونصف كوب من السمسم المطحون ونصف كوب من النشا، ثم اخلطي المكونات كلها إلى أن تتجانس وإذا لم تحصلي على قوام كريمي أضيفي كمية من زيت جوز الهند بعدها طبقي الخلطة على شعرك ثم لفيه على شكل كعكة واتركي الخلطة عليه مدة 4 ساعات بعدها اشطفي وسترين النتيجة الهائلة التي ستحصلين عليها.




صبغة شعر محلبية من ميسو، 20 مل

ثانيا – وصفة المايونيز لشعر كخيوط الحرير:

لشعر كخيوط الحرير ستحققين ذلك بهذا الكيراتين الطبيعي الجبار

شعر حريري 

الشعر الناعم هو تلك اللمسة الراقية التي ترغب كل النساء في الحصول عليها لا سيما أن نصف جمال المرأة هو شعرها، لهذا نقترح عليك سيدتي الكيراتين الطبيعي الذي يمنحك سيدتي شعرا ناعما وحريريا من أول استعمال، فلا تترددي كثيرا ولا تفكري أكثر فقط جربي هذا الكيراتين الذي يمكنك صناعته في البيت بنفسك لشعر كخيوط الحرير.

ستحتاجين للكيراتين الطبيعي نصف كوب من المايونيز و 3 ملاعق من زيت جوز الهند و3 اصفر بيضة و نصف كوب من نشا الذرة،بعدها يمكن أن تخلطي المكونات جيدا إلى أن تتجانس ثم طبقيها على الشعر مع فرد الخصلات ثم لفي شعرك بالبلاستيك الغذائي، بعدها اتركي الخلطة عليه مدة ساعتين ثم اشطفي سترين النتيجة الهائلة من أول استعمال.

Kevin.Murphy Staying. علاج على قيد الحياة يترك في 150 مل/5.1 أوقية

ثالثا – وصفة بذور الكتان لشعر كخيوط الحرير ولامع:

لشعر كخيوط الحرير ستحققين ذلك بهذا الكيراتين الطبيعي الجبار

شعر مميز 

بما أن نصف جمال المرأة هو شعرها فهذا يجعلها دائمة الاهتمام به وبالعناية به في كل الأوقات إلا أن الصالون وتسريح الشعر كل يوم يؤدي إلى تلفه لهذا نحضر لك هذه الخلطة الطبيعية التي تمنحك شعرا ناعما ومميزا نصف عام دون أن تفكري في اعتماد تسريحه مرة أخرى، وهذه الوصفة تمت تجربتها من قبل لشعر كخيوط الحرير من طرف عدة نساء.

ستحتاجين إلى كمية من لب الصبار الأخضر وعصارة بذور الكتان وحبة من الأفوكادو وملعقتين من زيت جوز الهند، وبيضة كاملة، بعدها ضعي المكونات في الخلاط الكهربائي واخلطي جيدا إلى أن تحصلي على خليط متجانس كريمي بعدها طبقيه على شعرك وغطيه بمنشفة مبللة ، واتركيه لمدة ساعتين قبل أن تشطفي بالماء والشامبو وسترين النتيجة المثالية من أول مرة.

شيسيدو فينو Premium Touch Penetration Essence قناع معالجة الشعر 230 جرام مجموعة من ثلاث قطع. AF27

نصيحة مهمة:

يرى الأغلبية أن جمال الشعر في نعومته وطوله ، لذلك تلجأ العديد من الفتيات إلى الطرق المختلفة من أجل تنعيم الشعر وتطويله ، إما أن تكون هذه الطرق باستخدام مصففات الشعر الكهربائية؛ التي يفقد الشعر نعومته فور تعرضه للماء، أو باستخدام المواد الكيماوية كالكراتين الذي يعطي نتائج جميلة ولكن يتسبب في تلف الشعر وجفافه، لهذا نقترح عليك عزيزتي القارئة دائما الوصفات الطبيعية التي يمكنها أن تعمل بقوة الكيراتين، لكن شريطة أن تداومي عليها دون انقطاع.





تعليقات الفيسبوك